leftlogo

«سي فنشرز» تعقد شراكة مع «فودكس» للتمكين الرقمي

A A A
Screenshot_2023-02-21-11-09-17-90_965bbf4d18d205f782c6b8409c5773a4
شراكة بين سي فنشرز وفودكس
عقدت شركة سي فنشرز SEA Ventures شراكة مع فودكس، بهدف التمكين الرقمي لرواد الأعمال في قطاع المطاعم، وتقديم الحلول التقنية لمشاريعهم الناشئة من مطاعم ومقاهي، بحضور عبدالسلام الكويتي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سي فنشرز، وسهيل جابر المدير العام لفودكس السعودية.

أهداف الشراكة

تهدف الشراكة بين «سي فنشرز» و «فودكس» إلى تحقيق العديد من الأهداف، والتي من بينها:
- التمكين الرقمي لإدارة العمليات.
- تعزيز جودة المشاريع الناشئة.
- تقديم خدمات الدعم المختلفة للارتقاء بمنظومة ريادة الأعمال ما يساعد في زيادة نسبة مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في دعم المحتوى المحلي.

المفاهيم المبتكرة

من جانبه قال سهيل جابر، المدير العام لفودكس السعودية: "يعد قطاع المطاعم من القطاعات الديناميكية التي تتطلب تقديم المفاهيم المبتكرة بشكلٍ مستمر، ونتطلع أن يحقق التعاون مع سي فنشرز الدعم المطلوب للمواهب السعودية والشركات الناشئة في القطاع، حيث نتيح عدد من الحلول التقنية الخاصة بالدعم الإداري والتشغيلي للمطاعم والمقاهي بصور تتناسب مع احتياج رائد الأعمال والطاهي السعودي ليتمكن من التركيز على تطوير مشروعه وتقديم تجارب استثنائية، ما سيساهم في تعزيز حضور المملكة لتكون الوجهة الأولى للمذاقات الفريدة والغنية في الشرق الأوسط والعالم العربي".

ريادة الأعمال

 من جهته صرح عبدالسلام الكويتي، الرئيس التنفيذي لشركة سي فنشرز: "نسعى في سي فنشرز إلى تحقيق الأثر المستدام في منظومة ريادة الأعمال ضمن مختلف القطاعات وعلى رأسها المطاعم، وذلك من خلال إطلاق عدة برامج ومبادرات أحدثها هو استوديو فنون الطهي "تكوين" والذي يعنى بتمكين الطهاة من رواد ورائدات الأعمال المبتكرين والشغوفين بخلق تجارب مختلفة والابتكار في فنون الطهي السعودي والعالمي.
وأضاف: "نسعى لدعمهم في تحديد الاحتياج في القطاع واقتناص الفرص الكامنة، عبر تطوير قدراتهم ومهاراتهم الريادية والقيادية، وتقديم كافة الحلول التي تساعدهم في إدارة مشاريعهم وإطلاق العنان لمواهبهم، ما يساهم في رفع المعايير في قطاع فنون الطهي في المملكة، وإطلاق شركات ناشئة واعدة تساهم في جذب الاستثمارات".
ونجحت فودكس منذ انطلاقها في عام 2014 بمعالجة أكثر من 6 مليارات طلب من خلال منصتها، فضلاً عن جمع تمويل بقيمة 170 مليون دولار أمريكي في الجولة التمويلية الثالثة، بهدف تعزيز إمكاناتها الابتكارية للارتقاء بالخدمات المقدمة إلى مالكي الشركات.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022