leftlogo

"شاهين للعسل الطبيعي": 50 عارضًا بـ«معرض الإسكندرية» 24 فبراير الجاري

A A A
2202219151015808858640
منتجات عسل النحل

قال خالد شاهين، رئيس مجلس إدارة "شاهين للعسل الطبيعي"، إن الشركة تستعد للمشاركة في أكبر معرض للعسل في الإسكندرية خلال الفترة من 24 إلى 28 فبراير الجاري.


عسل الطاقة بالمكسرات



منتجات شاهين

 

وأكد "شاهين" في تصريحات لـ Food Today أن المعرض سوف يشارك فيه نحو 50 عارضا من أفضل مصنعي العسل، وسوف تعرض الشركة أنواعا جديد من العسل بالإضافة إلى باقي منتجاتها.

ولفت رئيس الشركة أن العسل الأبيض صناعة تحتاج إلى عناية وخبرات خاصة، بالإضافة إلى الدراسة، فيوجد العديد من أنواع النحل على مستوى العالم، مشيرا إلى أن "شاهين" تقدم أجود أنواع العسل النحل، مضيفا "نحن نقدم عسل النجوم عسل الخلطة السحرية زهرة الموالح زهرة البرسيم الطاقة بالمكسرات الكافور البردقوش".


أشار رئيس "عسل شاهين" إلى أن الشركة طرحت أمس عروضا على منتجاتها ومنها الحصول على باكت عسل النحل الطبيعي بدون أي إضافات، والذي يحتوي على مقدار ملعقتين من العسل، سهل الفتح والاستخدام، ويسهل تناوله في أي وقت وفي أي مكان.


ويستخدم هذا المنتج في تحلية المشروبات الساخنة والعصائر وصناعة الحلويات كبديل للسكر لتخفيض السعرات الحرارية، هذا المنتج يصلح لمطاعم توريد الوجبات والكافيهات ومتاجر الحلويات ومحال الألبان وتجار الجملة وأصحاب السوبر ماركت وصالات الجيم، بحسب رئيس الشركة.

أشهر منتجات عسل شاهين


منتجات العسل

 

ولفت إلى أن شركة شاهين تنتج (عسل بالمكسرات، عسل سادة، عسل الخطة السحرية، عسل زهرة البرسيم، عسل النخل، العسل السدر الجبلي، خلطات خاصة، شمع العسل، وحبوب لقاح).

ويذكر أن رئيس قسم بحوث النحل بمعهد البحوث الزراعية، صرح في وقت سابق أن حجم صادرات مصر من العسل في عام 2020 ارتفعت إلى 2800 طن، مؤكدا أن العسل المصري له أسواق في الدول العربية والأوروبية وشرق آسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف أن نسبة الزيادة في صادرات العسل المصري ترتفع من 10 إلى 15% سنويا وذلك بعد تنفيذ حملة ترويج للمنتج المصري في مختلف الدول.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022