leftlogo

"شجع المنتج المصري"... تعرف على 3 شركات مياه غازية مصرية واستمتع بطعم الصودا

A A A
SODA-DRINKS-
شركات مياه غازية
انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي دعوات بين المدونين، لدعم المنتج المصري وتشجيع وتوطين الصناعة المحلية لكي تصبح قادرة على منافسة العالمية بشكل أكبر مما كانت عليه.

ومن بين الشركات المصرية التي كثرت حولها النقاشات هي، "مشروبات المياه الغازية"، فهناك الكثير من المنتجات المصرية التي أثبتت تواجدها في الأسواق في ظل هذه الآونة.

UGO يوجو

شركة مصرية، متخصصة في مشروبات الطاقة والمياه الغازية، ولدى الشركة هدف الاستدامة في الأسواق، وتقدم الشركة عدة مشروبات من أهمهم، (مشروب الطاقة تويست Twist Energy، مشروب UGO هو مشروب غازي، ملئ بالنكهات ويقدم تجربة طعم فريدة ولذيذة، بالإضافة إلى BRU وهو عبارة عن مشوب قهوة مثلج الأولى من نوعها في مصر، مع ثلاث نكهات لذيذة للاختيار من بينها، بما في ذلك Mochaccino وIced Latte وVanilla Cappuccino، يعد BRU الخيار الأمثل لمحبي القهوة الذين يريدون طريقة مريحة ومنعشة للاستمتاع بمشروبهم المفضل.
كما أن BRU لذيذًا جدًا، وأيضًا صديق للنباتيين، ومصنوع من مكونات عالية الجودة وخالية من المنتجات الحيوانية.

سبيرو سباتس Spiro Spathis  

بدأت رحلة مشروب "سباتيس" في مصر، عام 1920، عندما جاء سبيرو سباتس اليوناني في عمر الـ 15 عام ليدرس في المدراس المصرية ويتعلم اللغة العربية، ثم قرر أن يفتح مصنعه الخاص في "ميدان باب الحديد في وسط القاهرة"، ليختص المصنع في إعداد المشروبات الغازية، ويصبح بعد ذلك هو المشروب الرسمي للمصريين بمختلف نكهاته الذي تميز بها حينذاك مثل الرمان والزنجبيل.
وتتوفر الان بأطعمة مثل خوخ، التفاح الأحمر، أناناس، ليمون، برتقال يوسفي.

سيناكولا Sina Cola

تأسست شركة سيناكولا للمشروبات الغازية في بداية عام 2008 من قبل مجموعة من رجال الأعمال المصريين وتم إنشاء أول مصنع لها في المنطقة الصناعية محافظة الدقهلية، بعد عامين من بدء الإنتاج ونتيجة لجودة المنتج وانتشاره، تم افتتاح المصنع الثاني في عام 2010 بالمنطقة الصناعية بجمصة محافظة الدقهلية.
ويتوفر المنتج بعدة نكهات ومنها، الكولا، اليمون المنعش، البرتقال، شعير الاناناس، التفاح الأخضر.

في النهاية يأتي هذا التوجه نحو المنتجات المصرية بالنفع على الاقتصاد المصري ليحقق نجاحًا وازدهرًا، لم يسبق له مثيل.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022