leftlogo

"شجع منتج "... تعرف على 3 شركات تونة مصرية بجودة عالية وأسعار تنافس المستورد

A A A
tuna-
تونة
بما أن حملات تشجيع المنتج المحلي، التي دعا إليها رواد السوشيال ميديا تهيمن الآن على عقول المستهلكين بشكل كبير، في إطار دعم وتعزيز الصناعة المصرية.

ولأن التونة من الوجبات الغذائية الصحية المفيدة التي يفضلها عدد كبير من الأشخاص، قررنا أن نرصد لكم أفضل أنواع التونة التي تتمتع بالجودة العالية والسعر المناسب.

تونة


على أرض محافظة عروس البحر المتوسط، تم إنتاج أول "تونة" مصرية بجودة عالية تفوق المستورد وبسعر ينافس الأوروبي، حيث استطاع المصنع استخدام خامات ومنتجات مصرية آمنة تمامًا.

ويقدم المصنع أنواع عديدة بما في ذلك، تونة القطع بالزيت، وتونة القطع والمفتتة بالشطة والليمون، واللايت، وتونة القطع بالفلفل الأسود، والتي تتوفر جميعها بمعظم السلاسل التجارية مثل، فتح الله، ألفا ماركت، مترو، زهران.

تونة الدولفين


تعد "تونة دولفين" من ضمن أشهر الأنواع الموجودة في مصر، حيث تتميز باحتوائها على نسبة عالية من البروتين والطاقة وأوميجا 3.

وهي تتبع شركة أم جي جروب مصر، التي تأسست عام 1995، وتعد من الشركات الرائدة في فئة التونة والسردين في مصر.

وتتمتع الشركة بتقديمها أنواع عديدة من التونة، بما في ذلك القطعة الواحدة والمُفتتة والقطع وشرائح المدخن الجولد، والفصوص، والمٌفتتة الحارة، و القطع سهلة الفتح.

تونة ثري شيفس


تأتي من أجود أنواع سمك التونة الذي يطلق عليه "سمك السكيب جاك"، وتتميز بأنها غنية بالفيتامينات والمعادن من أوميجا 3 والبروتين، فضلاً عن الألياف والطاقة.

وتعد من إنتاج شركة ثري شيفس التي تم تأسيسها عام 2003، وهي شركة متخصصة في إنتاج الأغذية عالية الجودة بكافة أشكالها.

وتتوفر منها العديد من النكهات لكي تناسب جميع الأذواق، إذ تأتي بـ قطعة واحدة زيت دوار الشمس ومحلول ملحي، والحارة، والمفتتة بالزيت النباتي ومحلول الملحي، والمفتتة بالفلفل الحار، وفصوص بالفلفل الحار، والتي تتميز جميعها بسعر مناسب.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022