leftlogo

شراكة بين "بيتابس مصر" ومنصة "وفرها".. اشتري أون لاين ووفر المشاوير

A A A
التسوق أون لاين
التسوق أون لاين

وقعت «بيتابس مصر» لتوفير حلول المدفوعات بين الشركات، اتفاقية شراكة مع منصة «وفرها» لتقديم عروض التوفير المميزة في السوق المصرية، وتتيح تلك الشراكة لعملاء «وفرها» الاستمتاع بباقة متنوعة من المنتجات والخدمات بأسعار مناسبة وسداد مشترياتهم باستخدام حلول الدفع الرقمية المدعومة بأحدث الوسائل التكنولوجية من «بيتابس مصر».


الهدف من الشراكة

بموجب هذه الشراكة، يتمكن مستخدمو منصة "وفرها" من الحصول على أفضل العروض والاستفادة من حلول المدفوعات الرقمية التي توفرها شركة "بيتابس مصر" لإتمام عمليات الشراء بسرعة وسهولة، بالإضافة إلى ذلك سيتمكن التجار من الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء بعد إتاحة العديد من الوسائل المميزة لسداد المدفوعات.


التطبيق الإلكتروني

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع العملاء بالتسوق من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بمنصة وفرها، حيث يمكنهم اختيار أفضل المنتجات والخدمات بمختلف أنواعها، ومن بينها الأغذية والمشروبات، والأنشطة والترفيه، والصحة والجمال، والفنادق والمنتجعات، وسداد مشترياتهم باستخدام بطاقات الائتمان وحفظ بيانات البطاقة لتسهيل عمليات الشراء في وقت لاحق.


كما تسهم هذه الشراكة في توسيع قاعدة مستخدمي منصة وفرها، واتمام مدفوعاتهم من خلال منصة بيتابس مصر، وهو ما سيساهم بدوره في تعزيز الحصة السوقية للتجار في السوق من خلال توسيع قاعدة العملاء الذين يفضلون استخدام البطاقات الائتمانية.


الدفع بسهولة

قال هاني سليمان المدير العام لشركة "بيتابس" في إفريقيا، إن هذه الشراكة خطوة كبيرة في سبيل التوسع في تقديم حلول المدفوعات في السوق المصرية باعتباره أحد أكبر الأسواق الاستهلاكية في المنطقة، موضحًا أن هذه الشراكة تأتي لتوظيف الحلول الابتكارية الرقمية التي تقدمها «بيتابس مصر» لخدمة عملاء «وفرها» لإتمام مدفوعاتهم بكل سهولة.


وأكد أن «بيتابس مصر» تعكف على تحسين حياة العملاء عبر تقديم سبل سهلة وموثوقة لسداد المدفوعات، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة تعد ركيزة أساسية لتحقيق ذلك الهدف عبر توفير عروض مناسبة ومتنوعة لتحقيق تجربة تسوّق بأقل تكلفة وأكثر متعة.


خدمة العملاء

من جانبه، أكد طارق مجدي، الرئيس التنفيذي لشركة "وفرها"، أن فريق العمل عكف على مدار السنوات الماضية على تقديم خدمة لا مثيل لها لكل من العملاء والتجار على حدٍ سواء، وتتطلع الشركة إلى مواصلة هذه المسيرة الناجحة وتعزيزها من خلال التعاون مع "بيتابس مصر".


وأوضح مجدي أن أبحاث السوق أظهرت تغير سلوكيات المستهلكين والاعتماد بشكل كبير على حلول الدفع الرقمية في إتمام معاملاتهم اليومية، مضيفًا أن هذه الشراكة مع "بيتابس مصر" ستساهم في تسهيل تجربة التسوق الإلكتروني في مصر، فضلًا عن توفير مجموعة من العروض المتنوعة التي يتطلع إليها المتسوقون.


اتفاقية تمويل

تُعد الاتفاقية مع «بيتابس مصر» هي الثانية لشركة «وفرها» مع إحدى الشركات التابعة لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية "هيرميس القابضة" بعد أن وقعت اتفاقية مماثلة مع شركة «ڤاليو»، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في عام 2020.
Tarek Magdy CEO Waffarha
طارق مجدي 
Hany Soliman
هاني سليمان

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022