leftlogo

شراكة مجتمعية بين «ريجينا» و5 مؤسسات علاجية «دائمًا في خدمة المصريين»

A A A
مكرونة ريجينا
منتجات شركة ريجينا
أبرمت شركة ريجينا للمكرونة، برئاسة رجال الأعمال كريم أبو غالي، شراكة مجتمعية مع كل من «مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، ومستشفى بهية لاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، وجمعية رعاية مرض الكبد، ومستشفى الكبد المصري، ومستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان»، وذلك انطلاقًا من دورها الرائد تجاه المجتمع المصري وخدمة ابناءه.

وتسعى شركة ريجينا، إلى توجيه إسهاماتها لصالح الجهات التي تعمل على تنمية المجتمع وأبنائه على عدة مستويات، وتأتي هذه الخطوة بهدف تعزيز مبادرات التنمية المجتمعية التي تتبناها الشركة، وتستهدف إحداث تغييرا إيجابيا ملموسا في المجتمع المصري.

ريجينا رائدة صناعة المكرونة
«ريجينا».. شركة رائدة في صناعة المكرونة في السوق بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتصدر حاليًا إلى أكثر من 30 دولة حول العالم، ونشأت الشركة من مبنى مكون من خمسة طوابق يحتوي على معدات الطحن الخاصة بها بأحدث تكنولوجية عالمية، وقد تم بناؤه على مساحة تبلغ حوالي 13000 متر مربع.

مطاحن بتكنولوجيا حديثة
تقدم مطاحن روجينا مناولة المنتجات الحديثة للغاية والخدمات اللوجستية، والتي تسهل الإنتاج باستخدام السميد عالي الجودة المستخرج من القمح الصلب النقي بنسبة 100%، وتعتمد شركة ريجينا في هذه العملية على الجودة المطلوبة بما في ذلك مقاومة الكسر وتجانس الألوان، مع التركيز على الاستثمار في خطوط إنتاج المكرونة عالية المستوى وكذلك مواد ومعدات التعبئة والتغليف.

مراحل الإنتاج بشركة روجينا
Pasta Regina  شركة مساهمة تضم أكثر من 1500 موظف وتؤمن إيمانًا راسخًا بقوة التآزر في جميع مراحل عملية الإنتاج، بصفتها المنتج الوحيد لطحن السميد في مصر، وتشرف ريجينا بعناية على جميع مراحل تصنيع المكرونة، بدءً من الاستحواذ على القمح الصلب بنسبة 100% إلى وضع المنتج النهائي، ويضمن هذا التكامل الرأسي للمصنع في مصر جودة عالية وقيم غذائية مثالية لجميع منتجات ريجينا وعلاماتها التجارية،  علاوة على ذلك، فإن الاستثمار المستمر في التكنولوجيا والامتثال للمعايير والشهادات الدولية يثبت أن Regina شركة حديثة ومحدثة في صناعة الأغذية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022