leftlogo

شراكة Hershey العالمية للشوكولاتة وعملاق الألبان النيوزلندية A2

A A A
hersheys-unwrapped-3-UNWRAPPED0519
شراكة A2 وHershey لإنتاج لبن بالشكولاتة
وسعت شركة هيرشي للشوكولاتة من محفظتها المليئة بعدد كبير من العلامات التجارية الشهيرة والتي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، وذلك بعقد شراكة مع شركة A2 للألبان ومقرها نيوزلندا، بهدف التواجد في متاجر التجزئة الأمريكية.

في أوائل عام 2020، حددت Hershey مالكة العلامات التجارية Reese's و Kisses، فرصة سوقية لحليب الشوكولاتة الصحي كجزء من محاولة لترسيخ مكانتها كلاعب أكبر في السوق، واحتاج عملاق الشوكولاتة والوجبات الخفيفة والحلويات وسيلة منخفضة المخاطر لاقتحام الأسواق بمنتجات جديدة، ورأ إرني سافو، رئيس التراخيص العالمية لهيرشي، أن شركة الألبان A2 ومقرها نيوزيلندا يمكن أن تزودهم بالحليب، وتتيح لهم التواجد في المتاجر. 

خطة Hershey تنهي صفقة A2 
وعرض سافو على الرئيس التنفيذي لشركة A2 في الولايات المتحدة، Blake Waltrip الصفقة لقياس اهتمامه بعقد صفقة شراكة، وهو ما قابلته A2  ببعض الشك كون المنتج المقترح ذو العلامة التجارية المشتركة سيكون انحرافًا عن القسم العضوي والنباتي لـ A2.

سرعان ما عاد هيرشي مسلحًا بالبيانات التي توضح كيف أن الحليب الفاخر سوف يلبي حاجة المستهلك بينما يساعد A2 على توسيع نطاق تعرضه في المتجر.

وقال سافو لمسئول A2: "لديك نقطة تمايز فريدة في مجال منتجات الألبان، ولدي هذه الشوكولاتة الرائعة التي يمكن أن تجعل طعم حليب الشوكولاتة أفضل كثيرًا"، وبعد ثمانية أشهر توصل الجانبان إلى اتفاق، وجرى عمل منتج عبارة عن حليب بالشوكولاتة يحتوي على 8 جرامات من البروتين لكل وجبة، ويتجنب النكهات والألوان والمواد الحافظة الاصطناعية، ووصل المنتج إلى الرفوف في الولايات المتحدة الشهر الماضي.

مبيعات بقيمة 1.7 مليار دولار في 2020
وكانت Hershey قد حققت مبيعات بقيمة 1.7 مليار دولار في عام 2020، فيما فيما احتلت Keurig Dr Pepper المرتبة 33 في ترتيب الشركات الأكثر ربحًا بعائدات 750 مليون دولار، تليها Diageo و Anheuser-Busch و Jelly Belly.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه Keurig Dr Pepper الأمريكية للمياه الغازية، تنحي بوب جامغورت، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة للشركة اعتبارًا من 29 يوليو، وسيخلفه المدير المالي الحالي للشركة ورئيس القسم الدولي Ozan Dokmecioglu كرئيس تنفيذي لمدة عامين، فيما سينضم Gamgort إلى مجلس إدارة الشركة.

وقال بيان يشرح الانتقال، إن الثنائي سيواصل العمل معًا بشكل وثيق، وكرئيس تنفيذي سيقوم Dokmecioglu بتنفيذ الاستراتيجية التشغيلية لشركة Keurig Dr Pepper، فيما سيقود Gamgort مجلس الإدارة والإشراف على السيولة التقديرية للشركة.

وتمتلك الشركة مجموعة رائعة من المشروبات، بما في ذلك المشروبات الساخنة والباردة، وعلى عكس منافسيها الرئيسيين Coca-Cola و PepsiCo ، لدى Keurig Dr Pepper قهوة ساخنة من خلال منصة Keurig الموجودة في 36 مليون منزل بالإضافة إلى المشروبات مثل A&W و 7UP و Snapple و Bai.

Hershey-56b007823df78cf772cb32d0
شكولاتة هيرشي
Hershey_E2_80_99s_20Chocolate_20World_206-12-2013.0

IMG_3261
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022