leftlogo

شركات المياه الغازية تواجه أزمة بسبب نقص السكر في الفلبين.. بينها Coca Cola

A A A
كوكا كولا تطلق مشروبًا جديدًا خالٍ من السكر
نقص السكر المكرر في الفلبين
تعد شركة Coca-Cola Beverages Philippines Inc ومقرها الفلبين وتعمل في تعبئة وتوزيع منتجات كوكا كولا، جزءًا من مجموعة شركات التعبئة الاستثمارية العالمية، وتهدف إلى بناء أساس للنجاح على المدى الطويل، وهي إحدى شركات التعبئة الكبرى، وقالت الشركة إن صناعتها تحتاج إلى 450 ألف طن متري من السكر عالي الجودة المكرر في زجاجات لتمكين مصانعها من العمل بكامل طاقتها حتى نهاية العام.

 

نقص السكر


كشفت CCBPI وجود فجوة تبلغ 400000 طن سكر تقريبًا بالإضافة إلى فجوة العرض الأولية البالغة 200000 طن لعام 2022.

ارتفاع الطلب


قالت الشركة في بيان: "نشكر الرئيس فرديناند ماركوس جونيور، ورئيس قسم الزراعة، ورئيس إدارة تنظيم السكر على تحركهم الفوري في معالجة النقص الحالي في السكر المكرر الممتاز في الفلبين"، ونود أن نؤكد أنه ليس كل السكر هو نفسه، يحتاج مصنعو الأغذية والمشروبات إلى سكر مكرر ممتاز للحفاظ على منتجات عالية الجودة، هذا النوع من السكر ليس هو السكر المستخدم بشكل شائع في المنازل".

متطلبات الصناعة

قالت CCBPI إنها نقلت متطلبات الصناعة إلى الرئيس وأن الشركة تتخذ تدابير للتخفيف من تأثير نقص العرض على أعمالها، "جنبًا إلى جنب مع العديد من الشركات الأخرى في الفلبين في صناعة الأغذية والمشروبات الفلبينية التي تعاني من الصعوبات الناجمة عن نقص السكر، نحن في CCBPI في خضم تنفيذ جهود مختلفة تهدف إلى التخفيف من تأثير الأعمال الناجم عن نقص المنتجات المكررة الممتازة".
وقالت الشركة نحن والصناعة الأوسع نتطلع إلى مواصلة العمل مع الرئيس وجميع المكاتب الحكومية ذات الصلة لمعالجة الوضع وتقديم حل مستدام بينما نعود لتقديم مجموعتنا الكاملة من المشروبات ودعم الانتعاش الاقتصادي للبلاد.

بيان مشترك من الشركات 


في الأسبوع الماضي، أصدرت CCBPI و ARC Refreshments Corp و Pepsi-Cola Products Inc. (PCPPI)، شركات التعبئة الرئيسية في البلاد، بيانًا مشتركًا يؤكد أنهم يواجهون نقصًا في السكر المكرر الممتاز، وهو عنصر رئيسي في تصنيع أفضل منتجاتهم، بما في ذلك المشروبات الغازية.

تسليم المشروبات


كشفت الرابطة الفلبينية للمتاجر ومالكي Carinderia (PASCO) أن بائعي sari-sari و carinderia لاحظوا تضاؤل تسليم المشروبات، وخاصة المشروبات الغازية، وكشف أصحاب "ساري-ساري" و"كاريندريا" أن مبيعاتهم من المشروبات الغازية تراجعت مع تضاؤل الإمدادات.
فيما قالت كريستينا أ. كونستانتينو ، رئيسة شركة PASCO، إن بعض تجار الجملة قد حذروا من أنهم قد لا يتمكنون من توصيل كمية المشروبات الغازية وغيرها من المشروبات التي يطلبها بائعي ساري ساري و carinderia في الأشهر الثلاثة المقبلة أو نحو ذلك بسبب نقص السكر.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022