leftlogo

شركة أمريكية تطرح مكرونة صحية لمرضى التوحد والحساسية.. «إيه القصة»؟

A A A
مكرونة (2)
مكرونة صحية

كشفت شركة "Naturelle Food" الأمريكية عن منتجها الجديد في مصر، وهو عبارة عن "مكرونة" صحية غنية بالبروتین والألياف الغذائية ضمن مجموعة متنوعة من المنتجات الخاصة التي تناسب المصابين بالحساسية في ظل زيادة الطلب على هذه النوع من المنتجات.

منتجات خالية من الجلوتين


منتجات غذائية صحية

 

وتقدم شركة "Naturelle Food" مجموعة متنوعة من المنتجات، تناسب أنظمة التغذية الخالية من الجلوتين، وكافة الحالات التي تتطلب نظام غذائي خاص مثل حالات السيلياك "مشاكل التنفس" والتوحد، وكذلك منتجات منخفضة البروتين تلبي احتياجات أنظمة التغذية منخفضة البروتين، وكافة الحالات التي تتطلب نظامًا غذائيًا منخفض البروتين مثل حالات الفيتون كيتون يوريا PKU، كما تقدم الشركة منتجات عالية القيمة الغذائية تناسب أنظمة التغذيةالصحية، مشتقة من بقوليات ذات قيمة غذائية عالية، مثل الحنطة السوداء والدخن والكينوا والعدس والحمص.


مكرونة صحية عالیة القيمة الغذائية 

منتجات Naturelle Food الأمريكية

 

وطرحت شركة "Naturelle Food" الأمريكية منذ أيام مكرونة صحية عالیة القيمة الغذائية" تحتوي على نسبة عالية من البروتین والألياف الغذائية، بالإضافة إلى المعادن الأساسية مثل "البوتاسيوم، الماغنيسيوم، الصوديوم، الكالسيوم" وتم تطویر ھذا المنتج نظرًا للاتجاه العام نحو التغذیة السليمة المرتبطة بالریاضة والنشاطات البدنیة المختلفة، وتحتوى المكرونة على "البوتاسيوم والماغسيوم والصوديوم والألياف الغذائية".

 

وتقدم الشركة مجموعة منتجات متنوعة من المكرونة منها "مكرونة خالية من البروتين، ومكرونة البقوليات ومكرونة منخفضة البروتين، ومكرونة الخضروات ومكرونة عالية البروتين، ومكرونة منخفضة نسبة الجلوكوزميك اندكس لحالات  السكر.


منتجات خالية من بروتين الحليب

مكرونة خالية من بروتين القمح

 

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات الخالية من الجلوتين "بروتين القمح" وأخرى خالية من بروتين الحليب "الجلوتين والكازين" ومنتجات منخفضة البروتين  تلبي احتياجات الحالات التي تعاني من تحسس الجلوتينن والحالات التي تلتزم بنظام غذائي منخفض البروتين، أو التي تتبع نظام غذائي صحي غني بالمكونات الطبيعية، وكذا تلبية احتياجات فئة الرياضيين الملتزمين بنظام غذائي غني بالبروتين والمعادن.

 

وبدأت شركة "Naturelle Food" الأمريكية عملها في مصر عام 2019 كشركة  مصرية أمريكية ذات مسئولية محدودة، لتقديم نوع خاص من المنتجات الغذائية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022