leftlogo

شركة إى أم سولت جروب أكبر مورد للملح في مصر.. بتصدير 80% من إنتاجها

A A A
admin-ajax-1
شركات الملح
تعد شركة إى أم سولت جروب EM SALT أحد أكبر موردي الأملاح في مصر لمنتجات الأملاح، وهو ملح التذويب الأول مبيعًا لأكثر من 10 سنوات في مصر ، مما يجعله المورد الأكثر ثقة للملح. 

ملح عالى الجودة


يحتوي ملح EM على ملح عالي الجودة، من خلال ما يمتلكه من قوة في المنافسة بأسواق الملح المختلفة حيث جودة منتجات الملح وبأسعار تنافسية، حيث تتنوع منتجات الشركة ما بين ملح صخري سيوة، ملح البحر الخام، ملح مغسول، ملح مكرر، ملح أقراص، ملح صناعي، ملح مدعم باليود، ملح غير معالج باليود، ملح سائب. 

أنواع الملح


يحتوي ملح EM على ملح منزوع الملح والملح الصناعي وملح الماء الخفيف على أكياس من البولي بروبيلين سعة 25 كجم، كما طوفر ملح EM ملح تذويب وملح صخري وملح مغسول داخل أكياس كبيرة، ويوفر ملح EM الملح المكرر داخل الزجاجة وصندوق الكرتون، وإم ملح مائدة ملح طعام مكرر وملح مفرغ داخل أكياس صغيرة بأي حجم. 

جودة عالية


يعتمد توفير ملح عالي الجودة على مصدر تغذية خالٍ تمامًا من أي نوع من أنواع التلوث ، ويأتي من ثاني أنقى البيئات في العالم.

خبرة معتمدة


تأسست Emsalt في عام 2000 وخلال السنوات الماضية كان لها كل التطوير عبر أسعار تنافسية، حيث تعتمد EM SALT على تقديم أفضل منتج بأقل تكلفة بالإضافة إلى الخصومات للعملاء الدائمين عبر التكنولوجيا المتقدمة. 
تمتلك شركة EM Salt خطوط إنتاج تعمل بأحدث التقنيات لصناعة الملح وتقدم أعلى مستويات الجودة لإرضاء العملاء.

أكبر مورد للملح


يعتبر ملح Em Salt من أكبر موردي الملح في مصر ، حيث تغزو منتجاتهم جميع الأسواق العالمية في إفريقيا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا بخبر تمتد 30 عاما، كما تمتلك عدد سنوات خبرة فى التصدير تصل لنحو 6 سنوات، بحجم تصدير للإنتاج نحو 80٪.
وتمتلك الشركة عدد من الأسواق التصديرية الحالية، والتي من بينها الدول العربية، وغرب افريقيا، وأمريكا الشمالية، والاتحاد الأوروبى، يبلغ حجم الصادرات 20 مليون دولار، وتستهدف الشركة عدد من الأسواق التصديرية في كل من غرب إفريقيا، وأمريكا الشمالية.


IMG_20170724_140349-1030x961-1
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022