leftlogo

شركة القائد تتوسع في إنتاج أعلاف البط وتسمين الدواجن

A A A
children-feed-geese-grass-over-the-fence-2021-12-09-17-30-25-utc
أعلاف دواجن
كشف أحمد إبراهيم، رئيس شركة القائد للأعلاف، أن الشركة تنتج كميات كبيرة من الأعلاف يوميًا، وتعتمد الشركة في الوقت الحالي على البيع النقدي، للابتعاد عن مشكلات البيع الآجل.

وتستخدم الشركة عددًا كبيرًا من الخامات في إنتاجها ومنها الذرة المعبأ والفول فات والردة، وتستخدم في التصنيع الصويا ومركزات التسمين والجلوتين وملح الطعام، ولفت إلى التوسع في إنتاج أعلاف بط تسمين سوبر، وأعلاف دواجن بياض، وأعلاف تسمين دواجن تجاري، وأعلاف تسمين دواجن سوبر.

منتجات شركة القائد

وأوضح رئيس الشركة أن بداية شركة القائد للأعلاف كان مع بداية شركة البركة للأعلاف في العام 1996، وتم تغيير اسم شركة البركة للقائد للابتعاد عن الغش التجاري، ولتأسيس علامة تجارية خاصة بهم، وتستهدف الشركة الانتشار في السوق المحلي.

وأوضح إبراهيم، في تصريحات تلفزيونية له، أن الشركة من أكبر 10 شركات في مصر في مجال تصنيع الأعلاف، وللشركة سبق كبير في الإعلانات والدعايا، مبينًا أن الشركة تركز على أن تكون رقم 1 في مصر لدى كافة التجار، فالشركة هدفها الأول ربحية المربي والتاجر، وهناك مخطط للشركة للدخول في صناعة أعلاف الماشية والأسماك في السنوات القادمة، بعد نجاح الشركة في صناعة أعلاف الدواجن.

ولفت رئيس «القائد» أن ارتفاع أسعار الأعلاف ترتبط بارتفاع أسعار المواد الخام، فالسعر يرتبط بالبورصة والعرض والطلب، وزيادة الأسعار أدت إلى خسارة الشركة بعض الشيء، الأمر الذي أدى إلى خسارة التجار أيضًا.

تقوم الشركة بتوزيع منتجات الأعلاف الخاصة بها في كافة أنحاء الجمهورية من محافظة مطروح حتى السلوم، كما تتواجد منتجات القائد في الفيوم والفرافرة وبورسعيد والجيزة وبني سويف والمنيا فلا يوجد محافظة في الجمهورية إلا ويتواجد بها أعلاف القائد.

 تطوير أساليب النقل


وقد عملت شركة القائد على تطوير أسلوب النقل بما يتناسب مع حاجة السوق بمجموعة واسعة من السيارات والشاحنات، وكنتيجة لامتلاك الشركة أسطول نقل كبير عمل ذلك على تعزيز مرونة الشركة وقدرتها على الوصول لكافة العملاء فى أسرع وقت.

cock-rooster-at-poultry-farm-2022-01-28-05-49-37-utc
أعلاف داجنة
poultry-in-a-cage-on-a-poultry-farm-a-rooster-and-2022-03-11-10-46-44-utc
دواجن
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022