leftlogo

شركة الوفاق: البعثة الترويجية للصناعات المصرية بالسعودية فرصة لزيادة الإنتاج

A A A
Screenshot 2022-12-19 103459
الوفاق السعودي

أكدت شركة الوفاق السعودي للصناعات الغذائية، أن مشاركتها في بعثة الصناعات الغذائية المصرية التي توجهت للمملكة العربية السعودية، فرصة واعدة لتوسع أنشطة الشركة خارج مصر.

 

وقالت الشركة في بيان لها، إنها تستهدف خلال الفترة المُقبلة زيادة حجم إنتاجها وصادراتها تماشيًا مع خطة الحكومة المصرية بزيادة حجم الصادرات إلى 100 مليار دولار.

نبذة عن الشركة


تأسست شركة الوفاق السعودي منذ أكثر من 15 عامًا في مدينة العبور بالقرب من القاهرة، وتتمتع الوفاق السعودي بخبرة تزيد عن 35 عامًا في الصناعات الغذائية حيث (مصنع عالم العسل المصري) و (وادي النحل السعودي) وتم دمجها في مصر بمدينة العبور على مساحة تزيد عن 10 آلاف متر مربع.

المنتجات



عسل نحل طبيعي- مربى- عسل اسود - أعشاب تي باك - مايونيز- كاتشب - مستردة - صلصة كاتشب زيت زيتون.

عن البعثة



البعثة المصرية تضم نخبة من الشركات المصرية المُصدرة و العاملة في قطاع الصناعات الغذائية، حيث يشارك نحو 45 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديرى للصناعات الغذائية والتي تمثل مختلف القطاعات الغذائية، بالإضافة إلى شركاء المجلس من مقدمي الخدمات في مجالات الشحن وإصدار شهادات المطابقة.

ويترأس الوفد المصري المهندس هاني برزي، رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، والدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، وأعضاء مجلس إدارة المجلس التصديرى للصناعات الغذائية وممثلي هيئة سلامة الغذاء المصرية، كما يضم الوفد المصري المكتب التنفيذي للمجلس التصديرى للصناعات الغذائية، وممثلي مشروع تريد التابع للمعونة الأمريكية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022