leftlogo

شركة «جيفي» توقف نشاطها في تكنولوجيا البقالة.. وتتخصص في خدمات التسليم السريع

A A A
دليفري هيرو
شركة جيفي

أعلنت شركة «Rapid Grocer Jiffy» أنها ستوقف جميع عمليات التعامل مع المستهلك هذا الأسبوع، حيث تقوم «بمحور استراتيجي رئيسي» لتصبح شركة برمجيات مخصصة للتسليم السريع.
وبحسب ما نقله موقع «grocerygazette»، ستستمر خدمة النقر والاستلام من المتاجر للأسبوع القادم، ومن المتوقع أن تنتهي عمليات التسليم قريبًا بحسب ما صرحت به الشركة.

تقليص المتجر تدريجيا

ذكرت شركة «جيفي» إنهم سيتشاورون مع الدراجين وموظفي المستودعات حول مستقبلهم في الشركة وسيقومون «بتقليص حجم المتجر تدريجياً» وموظفيها خلال الأسابيع المقبلة.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة فلاديمير خوليازنيكوف: «كان هذا هو الجزء الأصعب من القرار، بالطبع»، مضيفًا: «كان هذا قرارًا صعب اتخاذه، ولم يتم اتخاذه إلا بعد دراسة متأنية، ولكنه قرار سيضمن استمرار الشركة في بناء نمو مستدام طويل الأجل في المستقبل - لصالح عملائنا وموردينا والمستثمرين»، وتتوقع جيفي جني الأرباح بشكل أسرع مقارنة فيما مضى.
وقال خوليزنيكوف، إن الشركة لديها 20 خيطًا قويًا و"خط قوي" من تجار التجزئة والعلامات التجارية الراغبين في استخدام برمجياتها لتزويد العملاء بخدمة التوصيل السريع الخاصة بهم.


ويعتمد العديد من العملاء على مستوى العالم على التكنولوجيا المملوكة لشركة Jiffy، بما في ذلك أحد متاجر البقالة السريعة الرئيسية في آسيا.
ويدمج برنامج الشركة الآلاف من الفروق الدقيقة في التجارة الإلكترونية، ويتكون من 20 خدمة صغيرة مثل تطبيقات الأجهزة المحمولة للعملاء وإدارة المستودعات الموزعة وإدارة المخزون في الوقت الفعلي، ويسمح للعلامات التجارية بخدمة العملاء الذين اعتادوا على تلقي البضائع في المنازل في غضون دقائق من الطلب.


وتم إطلاق التجارة السريعة كخدمة من الشركة في يناير الماضي، حيث تمكّن العلامات التجارية وتجار التجزئة من تقديم شحنات منتجاتهم في 15 دقيقة أو أقل عبر موقع DTC الخاص بهم، ولكن باستخدام نظام الشركة للطلب وشبكة التنفيذ.

وبحسب الموقع، أصبح مصنع Brewdog الشريك الأول للخدمة بعد استخدامه لإطلاق خدمة التوصيل السريع BrewDog Express، وتتوقع الشركة أن يتبنى تجار التجزئة من الفئات الأخرى تقنيتها، بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية الصغيرة والهواتف المحمولة.
Captureق

بلابلا


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022