leftlogo

شركة فريش إلكتريك تستثمر 8 ملايين دولار في توسيع إنتاج الغسالات الأوتوماتيكية

A A A
فريش
رئيس الوزراء في شركة فريش
قام المهندس أحمد نجاتي، مدير مصنع شركة "فريش إلكتريك" للأجهزة المنزلية، بالإعلان عن استثمار قيمته 8 ملايين دولار في إضافة خط إنتاج جديد لمصنع الغسالات الأوتوماتيك.

وأكد نجاتي، خلال زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء لمصنع "فريش" بمدينة العاشر من رمضان، أن هذا الاستثمار يأتي ضمن جهود الشركة لتعزيز توسعها وتحديث تصنيعها.

أوضح مدير المصنع أن الاستثمار الجديد يتضمن إنشاء خط إنتاج جديد لغسالات أوتوماتيكية بتحميل أمامي، بالإضافة إلى تطوير وتوسيع الخطوط الحالية لإنتاج الغسالات الأوتوماتيكية بتحميل أعلى، وتشمل هذه الخطوط تصنيع موديلات جديدة بسعات متنوعة وتقنيات متطورة لتوفير الطاقة وضمان جودة المنتجات.

وأشار إلى أن مصنع "فريش" للغسالات يُعد الأحدث في المنطقة، حيث يتمتع بطاقة إنتاجية تصل إلى 600 ألف غسالة سنوياً، ويشتغل به 1200 موظف، كما أكد على وجود خطط للتوسع المستقبلي للمصنع من خلال إضافة موديلات جديدة بسعات أكبر وإنشاء خط إنتاج مخصص لأحدث موديلات غسالات الأطباق.

يجدر بالذكر أن شركة "فريش إلكتريك"، التي تأسست في عام 1987، بدأت نشاطها بتصنيع المراوح والشفاطات، وتوسعت لتشمل تصنيع جميع الأجهزة المنزلية، وتعمل الشركة حالياً في أكثر من 25 مصنعًا وتوظف أكثر من 16 ألف موظف من مختلف التخصصات.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022