leftlogo

شركة «مارس» العالمية تُبدع في منتجات الحلوى والوجبات الخفيفة

A A A
images (39)
منتجات شركة Mars العالمية

على مدى العامين الماضيين، أدى انتشار وباء كورونا إلى تسريع العديد من الاتجاهات في مجال الصحة، ما دفع المستهلكين إلى طلب المزيد من الخيارات، بدءًا من خيارات انخفاض السكر والسعرات الحرارية، إلى إضافة احتياجات غذائية نباتية أو مراعاة الاحتياجات الغذائية، ويرغب بعض المستهلكين في المرونة لاستهلاك أطعمة لذيذة وصحية وتناسب نمط حياتهم.

منتجات مبتكرة
لضمان حصول المتسوقين على منتجات مبتكرة تحافظ على التوازن بين الرضا والذوق والمزايا تستجيب شركة «مارس» الأمريكية المتخصصة في منتجات الأغذية لاحتياجات المستهلكين من خلال الابتكار وتوفير المزيد من الخيارات للمستهلكين الذين يبحثون عن خيارات أفضل.

«M&M'S Munchums» أول تلك المنتجات وهي عبارة عن وجبة خفيفة جديدة مكونة من الشوكولاتة في متاجر التجزئة وسيتم عرضها هذا الشهر، وسيكون غلافها الخارجي مخبوز مقرمش فريد من نوعه حاصل على براءة اختراع (المصنوع من الحمص) شيئًا جديدًا تمامًا يربط عالم الشوكولاتة بالوجبات الخفيفة، بينما يعمل أيضًا كخيار خالٍ من الجلوتين وبدون سكر. 

أطعمة نباتية جديدة
«Seeds of Change» المنتج الثاني والذي يسهل على المستهلكين اختيار الأطعمة النباتية اللذيذة، وتشمل ابتكارين جديدين للنكهات، الأرز البني والأرز البري مع الطماطم والثوم المحمص، وأرز الياسمين البني مع الكزبرة ولمسة من الليمون. 

« NUTRO™ SO SIMPLE™» وهو منتج تم طرحه في وقت سابق من هذا الشهر، وهو الأحدث الذي يحمل علامة مارس، وهو منتج صحي لإطعام الكلاب يحتوي على مكونات عالية الجودة. 

أما المنتج الأخير الذي جاء في تقرير نشره موقع «food beverage» هو منتج كارما الذي تم إطلاقه في الصيف الماضي، وهو عبارة عن غذاء نباتي مبتكر للكلاب مصنوع 60٪ منه من النباتات ومُكمل بدجاج حقيقي أو سمك أبيض لتحقيق التوازن الأمثل بين التغذية والنكهة.


https___foo منتجات شركة مارس_Milk-Chocolate
منتجات شركة مارس 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022