leftlogo

شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي توقع اتفاقية تأمين مع شركة مصر للتأمين وتسجل ارتفاعًا في أرباح الربع الأول من العام الجاري

A A A
شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية
شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية
صرحت شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية، أن مجموعة الأعلى للزراعات الحديثة تابعة بنسبة 57.28% تعاقدت على عمل وثيقة تأمين على الإنتاج الحيواني مع شركة مصر للتأمين.

وقالت الشركة في بيان للبورصة اليوم، إن قيمة وثيقة التأمين على الإنتاج الحيواني تبلغ 19.5 مليون جنيه، وذلك عن طريق سداد 300 ألف جنيه خلال العام عن طريق أقساط ربع سنوية قدرها 75 ألف جنيه للربع الواحد.

كما كشفت القوائم المالية لشركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 49%، عن الربع الأول من العام الجاري.

وأعلنت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أنها سجلت صافي ربح بلغ 3.58 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس، مقابل أرباح بقيمة 2.4 مليون جنيه خلال الفترة نفسها العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 27.81 مليون جنيه، مقابل 19.97 مليون جنيه خلال الربع نفسه من 2022.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 3.25 مليون جنيه، مقابل 2.11 مليون جنيه خلال الربع نفسه المقارن من العام الماضي.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022