leftlogo

شركة «هيل إنيرجي» تطرح مشروبًا مصنوعًا بالكامل بالذكاء الاصطناعي

A A A
شركة هيل إنيرجي لمشروبات الطاقة
شركة هيل إنيرجي لمشروبات الطاقة
أعلنت شركة هيل إنيرجي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عن طرح أول مشروب مصنوع بالكامل بالذكاء الاصطناعي.

وكتبوا: "إحساس العالم، وصل المستقبل، إليكم أول مشروب طاقة طورناه بالكامل باستخدام الذكاء الاصطناعي، بتصميم جديد، ووصفة جديدة، ومذاق رائع، تم تصنيع كل جوانبه من خلال المساعدة بالذكاء الاصطناعي المتقدم، والذي تولى أيضًا ابتكار العناصر التسويقية له، تذوق الابتكار".

جدير بالذكر أن شركة هيل إنيرجي هي علامة تجارية مشهورة لمشروبات الطاقة يتم توزيعها بشكل أساسي في أوروبا وآسيا، ومقرها الرئيسي في بودابست، إذ تم إطلاق العلامة التجارية في عام 2006 من قِبل شركة مملوكة للقطاع الخاص، تأسست في المجر عام 2004، والتي أخذت اسم "Hell Energy Magyarország Kft" في عام 2009.

وفي غضون ثلاث سنوات أصبحت الشركة الرائدة في السوق في المجر، كان الإنجاز الرئيسي لشعبية العلامة التجارية هو عقد رعاية لمدة عامين مع فريق AT&T Williams Formula 1، حيث أصبحت Hell Energy في المرتبة الثانية في قطاع مشروبات الطاقة لدخول عالم سباقات الفورمولا.

وتعد Hell Energy الآن أيضًا رائدة في السوق في بلغاريا ورومانيا وسلوفاكيا وقبرص وأذربيجان ومقدونيا الشمالية واليونان وكرواتيا وصربيا، ومتوفرة في أكثر من 50 دولة حول العالم، وتنتج Hell مشروب الطاقة Speedstar لمحلات السوبر ماركت NORMA.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022