leftlogo

شركة Fork N Knife تجمع 800 ألف دولار في جولة تمويل بذرية ناجحة

A A A
مؤسيي الشركة
مؤسسي شركة Fork N Knife
أعلنت شركة Fork N Knife الناشئة، المتخصصة في تكنولوجيا المطاعم السحابية، عن نجاحها في جمع 800 ألف دولار أمريكي في جولة التمويل البذرية، وقد أتاح هذا التمويل للشركة الاستمرار في تطوير قطاع تكنولوجيا الطعام باستخدام خبراتها وكفاءاتها.

شارك في جولة التمويل مستثمرون أفراد بالإضافة إلى مؤسسات من خارج منطقة الشرق الأوسط، ويعكس هذا النجاح الثقة الكبيرة في نموذج شركة Fork N Knife المبتكر والمعروف بـ "الطهي كخدمة" (CAAS)، يتيح هذا النموذج للمطورين في مجال المطاعم والأفكار الغذائية توسيع أعمالهم دون الحاجة إلى استثمار كبير في البداية، كما يمهد الطريق لتوسع الشركة في أسواق أوروبا وأفريقيا بحلول نهاية العام الجاري.

تأتي هذه الجولة التمويلية بعد فترة نمو سريع حققتها Fork N Knife في تركيا حيث تعمل حاليًا في ثلاث فروع، وتبرز هذه الإنجازات الإمكانات الكبيرة والفرص الواعدة في قطاع صناعة الطعام في المنطقة، إن هذه الخطوة الاستراتيجية الرئيسية ستفتح آفاقًا جديدة لشركة Fork N Knife وتساهم في تحقيق مرحلة جديدة من النمو والتوسع، بما في ذلك الانطلاق الفعّال في أسواق أوروبا وأفريقيا.

تقدم Fork N Knife نموذجًا متميزًا يختلف عن النماذج التقليدية التي تفرض رسومًا ثابتة، إذ تسعى الشركة إلى بناء شراكات ديناميكية مع مبتكرين في مجال الأفكار الغذائية، وتوفر الفرصة للمطورين لتوسيع أعمالهم دون تحمل تكلفة ثابتة وبتحقيق أرباح أعلى، كما تساهم الشركة في إطلاق العلامات التجارية بشكل فعّال على جميع المنصات الغذائية الرئيسية في فترة قصيرة تصل إلى 15 يومًا.

التمويل البذري (Seed Capital)

هو التمويل المبدئي المُستخدم في بداية عملية إنشاء عمل تجاري أو منتج جديد. يمثل الحصول على التمويل البذري المرحلة الأولى من ضمن مراحل التمويل الأربع المطلوبة لتحويل الشركة الناشئة إلى عمل تجاري قائم. تمر الشركة الناشئة بأربع مراحل استثمار بشكل عام، وهي: التمويل البذري، ورأس مال المخاطرة (venture capital)، والتمويل متوسط المخاطر (mezzanine funding)، والاكتتاب العام الاولي (initial public offering).
أقرأ أيضًا|صندوق التنمية المحلية يمول 919 مشروعًا بقيمة 18 مليون جنيه
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022