leftlogo

شريف الدمنهوري: «القيصر» تستورد اللحوم الحية من إسبانيا وأوكرانيا ودول أمريكا الجنوبية

A A A
لحوم حية
ثروة حيوانية

قال شريف الدمنهوري وكيل شركة القيصر للإنتاج الحيواني، إن أجود أنواع اللحوم الحية التي يتم استيرادها ويتم تداولها وتربيتها في المزارع تشمل دول إسبانيا وأوكرانيا وأمريكا الجنوبية خاصة البرازيل وكولومبيا وفنزويلا والأورواجوي.

 

مزارع القيصر


أضاف الدمنهوري أنه يتاح في مزارع القيصر، عجلات اتحاد أوروبي بيور عشار وتحت عشار بشهاداتهم، سلالات سمنتال وانجوس وشارولية وليموزين وبراون ومحصنة بكافة أنواع التحصينات لتجنب إصابتها بالأمراض والطفيليات محصنة ضد الأمراض التنفسية والحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع والتسمم الدموي والجلد العقدي وحمى الثلاث أيام واللاهوائيات.
مزارع القيصر
أشار إلى أن القيصر لديها مجزرًا وهو مجزر ذات طابع أوروبي ويعد من المجازر الأكبر والأحدث وذات التطوير الكبير على مستوى الجمهورية.


استيراد اللحوم


تابع شريف الدمنهوري في تصريحات لـFood Today، إن أزمة شراء الشركات للحوم من الخارج في ارتفاع سعر العملة، موضحًا أن سعر الدولار المرتفع، يؤدي إلى صعوبة الاستيراد، كون أسعار اللحوم ستكون أعلى خاصة اللحوم الحية التي يتم استيرادها.


شركة القيصر للإنتاج الحيواني


تعد شركة القيصر، واحدة من كبرى شركات الإنتاج الحيواني في مصر، حيث تقوم بتوزيع منتجاتها في كل أنحاء الجمهورية كمنتج جاهز للاستهلاك، أو عجول صغيرة جاهزة للتربية، وهي تعمل بشكل مستمر على متابعة مبيعاتها لدى عملائها، حرصا منها على الحفاظ على الأمن الغذائي الحيواني في مصر، كما أن الشركة تمتلك أفضل أنواع العجول على مستوي العالم منها الانجوي والشارولية والسيمنتا.
مزارع القيصر.jpg1

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022