leftlogo

شيبسي «نباتي» بالجبنة والبصل من «Fair fields Farm» البريطانية

A A A
maxresdefault
تُنتج شركة Fairfields Farm نكهات مختلفة للشيبسي

كشفت شركة «Fairfields Farm» البريطانية عن طرح نسخة نباتية من شيبسي البطاطس بطعم الجبنة والبصل، وذلك بعد زيادة الطلب على الوجبات الخفيفة النباتية في الممكلة المتحدة، مع توجه مزيد من المستهلكين نحو اتباع نظام غذائي نباتي للحفاظ على صحتهم وعلى البيئة.

شيبسي نباتي

 شيبسي البطاطس النباتي بالجبنة والبصل 

 


وقالت الشركة التي تمتلك مزارع واسعة لإنتاج البطاطس، إن رقائق البطاطس المقلية النباتية الجديدة خالية من منتجات الألبان، وستكون متوفرة في سلسلة متاجر «Co-op» شرق المملكة المتحدة، وغيرها من متاجر التجزئة المستقلة في جميع أنحاء البلاد.

 

وأكدت الشريك المؤسس في «Fair fields Farm» لورا ستراثيرن، أن الطلب على منتجات الوجبات الخفيفة النباتية أصبح أكبر من أي وقت مضى.

 

وأضافت «بعد نجاح شيبسي البطاطس النباتية بنكهة البيكون والطماطم، ورقائق البطاطس المقلية بطعم اللحم البقرى، قررنا أن الوقت قد حان لإطلاق نكهة أخرى مفضلة للغاية.

 

وقالت نحن سعداء بهذا التطور، الذي يمثل نقطة تحول لعلامتنا التجارية»، وذلك بهدف أن تصبح المنتجات خالية تمامًا من الألبان، واللحوم، وبروتين الجلوتين، الذي يسبب اضطرابات هضمية لدى البعض.

 

وتُصدر شركة «Fair fields Farm» منتجاتها من البطاطس إلى 20 دولة حول العالم من بينها كندا والولايات المتحدة والنرويج وألمانيا والإمارات.

 

المنتجات النباتية

 منتجات «Fair fields Farm»

 


يأتي ذلك بعدما توقعت شركة «Pilgrim’s Food Masters» لإنتاج اللحوم والوجبات الخفيفة، أن تصل قيمة سوق المنتجات النباتية في المملكة المتحدة، إلى ما يقرب من مليار جنيه إسترليني بحلول عام 2026، بزيادة قدرها 74٪ وذلك على مدار السنوات الأربع المقبلة.

 

وقال داون سبنسر، مدير قسم التسويق والابتكار والاستدامة في عملاق إنتاج اللحوم: «كان قطاع المنتجات النباتية ينمو بشكل لا يُصدق على مدى السنوات الخمس الماضية»،  وأشار إلى أن مبيعات المنتجات النباتية لا تزل تمثل جزءًا صغيرًا نسبيًا بالنسبة لإجمالي مبيعات السلع الاستهلاكية.

شعبية كبيرة


نكهات مختلفة من رقائق البطاس المقلية لشركة «Fairfields Farm»

 

يشار إلى أن المنتجات النباتية تزداد شعبية في المملكة المتحدة خاصة بعد حملة النظام الغذاء النباتي التي أطلقتها منظمة «Veganuary»، والتي تعمل على الترويج للأطعمة النباتية وتشجيع المستهلكين على اتباع نظام غذائي نباتي خلال شهر يناير من كل عام.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022