leftlogo

صناعة المكرونة في مصر.. تعرف على أشهر الشركات

A A A
مكرونة
مكرونة


صناعة المكرونة من الصناعات المهمة في مجال التصنيع الغذائي، وهناك حالة من التنافس بين كبار الشركات في صناعة المكرونة، وكل منها تحرص على تقديم منتجات عالية الجودة ومميزة للمستهلك.

تعتمد جودة المكرونة على نوعية المواد الخام الداخلة في التصنيع، والتي يعتبر القمح أكثرها أهمية، وذلك لأنه يشكل النسبة الأكبر.
خلال السطور التالية، نرصد أشهر 10 شركات في صناعة المكرونة.

مكرونة ريجينا


شركة ريجينا للصناعات الغذائية إحدى الشركات الرائدة في صناعة المكرونة في مصر، وتصدر في الوقت الحالي إلى أكثر من 30 دولة حول العالم، وتمتلك الشركة خبرة تجاوزت 25 عامًا في إنتاج المكرونة عالية الجودة، وهو يعتبر المنتج الوحيد المصنوع من دقيق السميد في مصر.

 


ريجينا

مكرونة الملكة


تحرص علامة الملكة على إنتاج مكرونة عالية الجودة وتوفيرها للمستهلكين بأسعار معقولة، تُتاح هذه العلامة الرائدة في مصر في تسعة أشكال مختلفة لإرضاء أذواق كل عشّاق المكرونة. ولأنّ الملكة تُقدّم منتجات عالية الجودة وتتبنى استراتيجية دعاية ناجحة تحتفي بدور المرأة المهم في رعاية أسرتها، استطاعت أن تكسب ولاء المستهلكين.

 


الملكة

مكرونة حواء


تستورد علامة حواء أجود أنواع القمح القاسي، المخصص لصناعة المكرونة، وتخزنه باستخدام أحدث وسائل التخزين، التي تراعى أعلى المعاير الدولية، داخل صوامع الشركة العملاقة. كل ذلك بهدف إنتاج طحين فائق الجودة ويتمتع بعامل الثبات خصيصًا لإنتاج مكرونة حواء.

 


حواء 


مكرونة كايرو


(مكرونة عالمية بجودة مصرية) ما تتخذه شركة كايرو شعارًا لها، تقدم الشركة هذا المنتج بأعلى جودة وسعر مناسب.

 


كايرو

مكرونة لمتنا


مكرونة لمتنا هو منتج عالي الجودة من أفضل أنواع الدقيق العالمية وبخطوط إنتاج سويسرية، ليكون منتج يرتقى بمستوى الجودة في مصر.

لمتنا

مكرونة الضحى


شركة الضحى للمنتجات الغذائية واحدة من الشركات الرائدة في مجال إنتاج وتعبئة المنتجات الغذائية في السوق المصري، وتقدم أكثر من 200 سلعة في كافة فئات المنتجات مع مبيعات في كافة أنحاء الجمهورية، وتصدير لأكثر من 30 دولة حول العالم.

 


الضحى

مكرونة رويال


مكرونة رويال أحد منتجات شركة ميلانو للصناعات الغذائية.. ولأكثر من 25 عام كانت رويال الاختيار الأفضل للعديد من المستهلكين، ليس فقط في مصر ولكن في الشرق الأوسط وإفريقيا أيضًا.

 



رويال

مكرونة خطيرة


منتج مميز يصلح لتجربة مختلف أنواع المكرونة، مشتقة من سميد القمح القاسي الطازج 100٪، بنكهة أصلية ولون طبيعي.

 


خطيرة

مكرونة غالية


مكرونة غالية غنية بالفيتامينات والمعادن التي توفر التغذية المتكاملة، مصنوعة من أجود المكونات لضمان أفضل مذاق وملمس.

 


غالية

مكرونة جودي:


مكرونة جودي هي العلامة التجارية الرائدة في المملكة العربية السعودية، ومنتشرة بشكل كبير في مصر، تسعى جودي جاهدة لتزويد المستهلكين بمجموعة مختارة من الأشكال المختلفة للمكرونة، تحتوي على كميات صحية من الألياف والبروتينات والفيتامينات.


جودي




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022