leftlogo

"صُنعت بأيدي مصرية خالصة".. 3 بدائل للشوكولاتة المستوردة بجودة عالية وبأسعار مناسبة للجميع

A A A
chocolates
أنواع شوكولاتة مصرية بديلة للمستورد
في ظل حملة تشجيع المنتج المصري في الوقت الحالي، بدأ المصريون في البحث عن بديل لمنتج الشوكولاتة خاصة مع اقتحام المنتجات المستوردة للسوق، لذلك قررنا تسليط الضوء بشكل أكبر على المنتجات المحلية التي تقدم لنا منتجات بجودة عالية مع أسعار مناسبة للجميع مع فارق أقل في السعر مقارنة بالمنتجات المستوردة المعروفة بأسعارها الباهظة والمبالغ فيها في بعض الأحيان.

1- شوكولاتة ديسباسيتو 

شوكولاتة ديسباسيتو صناعة مصرية محلية 100% إذ تم تصنيعها بالكامل في مصر، بداية من الورق حتى الغلاف، ولكن بخامات مستوردة تماما، كما توفرها الشركة بـ 24 نكهة مختلفة منها الدارك 70%، النعناع، البرتقال، الشوكولاتة البيضاء، الاسبريسو، الزبيب والأرز الأبيض، بسكويت الكراميل، القرفة، اللوز، البندق، والفراولة مع نية الشركة لزيادة النكهات خلال الفترة القادمة.
تتميز ديسباسيتو بتصنيعها من الزبد الطببعي 100% والكاكاو، ويتم خلطهم لصنع القوالب.
تنوي الشركة في الفترة الحالية على التوسع بشكل أكبر، من خلال طرحها في الأسواق الكبرى والأكشاك والمحال الصغيرة لتكون البديل الأمثل للشوكولاتة المستوردة دون أن تشعر بأي فارق في الطعم.

2- كتاكيتو 

شوكولاتة كتاكيتو من إنتاج شركة "الشمعدان" المصرية، الرائدة في إنتاج البسكويت والويفر والكيك والشوكولاتة، وتم تأسيسها عام 1978، كما إنها تعتبر من شركات الاغذية الكبيرة المنافسة لشركات البسكويت ومخبوزات بالإضافة الى الحلوى، بالإضافة إلى توسع الشركة في الأسواق المصرية بشكل أكبر من خلال طرح منتجات جديدة مثل البسكويت المحشو بالشوكولاتة والبسكويت السادة، وغيرها من الحلوى والوجبات الخفيفة، علاوة على ذلك قدرت الشركة على التعامل مع الأزمة الاقتصادية الأخيرة وحققت أرباح كبيرة خلال مبيعاتها السنوية.
يصدر من شوكولاتة كتاكيتو نوع واحد فقط بنكهة واحدة وهي كتاكيتو بالشوكولاتة، ويبغ سعرها حاليًا نحو الـ 10 جنيهات.
كتاكيتو

3- كورونا 

شوكولاتة كورونا تابعة للشركة التي تحمل نفس الاسم، فهي مصرية 100% حيث يرجع تاريخ إنشاؤها لعام 1919 بمدينة الإسماعيلية، ليبدأ في البداية في إنتاج الشوكولاتة ثم توسعت بشكل أكبر لإنتاج أنواع مختلفة من المنتجات مثل بسكويت بيمبو وبسكويت الويفر والجيلي وغيرهم من المنتجات.
كما تطرح الشركة أنواع متنوعة من الشوكولاتة مثل شوكولاتة بالحليب وشوكولاتة بالبندق وشوكولاتة الخام والشوكولاتة البيضاء وغيرهم، كما تتميز الشركة بتوزيعها لمنتجاتها حيث يمكنك إيجادها بسهولة في السلاسل التجارية الكبرى أو في المحال الصغيرة.

شوكوللاتة بندق






advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022