leftlogo

صوصات أوروبية تفتح الشهية في «كارفور».. «ألماني وأمريكي وفرنسي»

A A A
صوص سلطة
صوص سلطة

تعد السلطات من المقبلات التي يتم تناولها قبل البدء في الوجبات الرئيسية، باعتبارها تساعد على فتح الشهية، فضلاً عن أنها ذات قيمة غذائية عالية، ولذلك من المهم إكسابها مذاقًا لذيذًا يعزز من أكلها باستمرار، وبالتالي تعد صوص السلطة أو التتبيلة أو صلصلة السلطة من المكونات التي تضفي على مكوناتها طعمًا رائعًا.


صوص دريسنج ثاوزند


دريسنج ثاوزند أيلاند كوهن


توفر سلسلة "كارفور" عدد متنوعًا من صوصات السلطة العالمية، منها دريسنج ثاوزند أيلاند كوهن "تتبيلة ألف جزيرة للسلطة"- 250 مللي 250 مللي بسعر 62.75 جنيه، من منتجات شركة كارل كوهن ليمتد بألمانيا وتستخدم تتبيلة للسلطة، وتتكون من مياه، زيت بذور اللفت، شراب الجلوكوز والفركتوز، روح خل، معجون طماطم، بصل، خيار محبب، سكر، فلفل، منتج مصل اللبن، ملح، بذور خردل، عصير ليمون مركز، مادة رافعة، نكهة طبيعية.

صوص السيزر

صوص السيزر - 237 مللي-  237 مللي بسعر 41.95 جنيه، وهي صوص إماراتية للسلطة تتكون من زيت دوار الشمس، ماء، صفار البيض، جلوكوز سائل، نشا معدل، ملح بودي، سكر، بودرة ليمون، بودرو ثوم، حمض الخليك، حمض الستريك.

سلطة سيزر أمريكية

صوص السيزر

كما يتوفر دريسينج سلطة سيزر الأمريكية من كوهني - 250 مللي بسعر 62.75 جنيه، وهي عبارة عن صلصة كريمة مع المايونيز والأعشاب لمذاق رائع.

دريسنج فرنسي

دريسنج فرنسي ريميا - 250 مللي بسعر 33 جنيهًا، وهي تتبيلة فرنسية، وهي تضيف نكهة لذيذة إلى أطباق السلطة، كما تُعطي السندويتشات مزيجًا لذيذًا من الطعم يبقى في الفم لفترة طويلة.

ريميا دريسينج

ريميا دريسينج الثوم 250 مللي بسعر 33 جنيهًا، وهي تتبيلة ثوم تتكون من ماء، زيت بذور اللفت، خل، سكر، نشا الذرة، مستردة "ماء، بذور الخردل، خل، توابل"، ثوم، ملح، بابريكا، خلاصة البصل، حمض اللاكتيك، توابل".

أيلاند مك

ريميا دريسينج الثوم
وتتوفر أيضًا دريسنج ثاوزند أيلاند مك صوص إيطالية - 250 مللي بسعر 27.95 جنيه، وهي صلصة سلطة مطحونة، وتعد مزيج مثالي من التوابل الذي يمنح الطعام نكهة لذيذة.

صوص الرانش

يتوفر صوص الرانش من مك صوص - 250 جرام بسعر 27.95 جنيه، وهي صوص سلطة تتكون من زيت دوار الشمس، ماء، سكر، خل، نكهات الجبن الطبيعية مثل الشيد، ملح صلصة، مستخلص التمر الهندي، البصل، الثوم، التوابل، مسحوق صفار البيض، الخردل، مسحوق الثوم، مسحوق الفلفل، مضادات الأكسدة.

فيجان مايو ديكسي

كما يوجد في "كارفور" فيجان مايو ديكسي - 250 مللي بسعر 21.50 جنيه، وهي مايونيز بدون بيض، كما أنها صلصة سلطة كريمة يمكن استخدامها أيضًا كغموس، وكذا تستخدم بالبرجر أو البطاطس المقلية أو الوجبات الخفيفة المقلية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022