leftlogo

ضبط 189 طن أعلاف في حملات تفتيشية مُفاجئة على مخازن القليوبية

A A A
IMG-20221228-WA0004
حملات تفتشية

تنفيذًا لتوجيهات د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمراقبة سوق تصنيع وتداول وتخزين الأعلاف وخاماتها، شنت وزارتي الزراعة والتموين حملات تفتيشية على مصانع الأعلاف ومخازن الخامات.

 

ونجحت الحملات في ضبط إحدى الشركات بمحافظة القليوبية تقوم ببيع الذرة والصويا بأسعار مرتفعة لا يتناسب مع سعر الشراء، تم ضبط 135 طن من الذرة الصفراء، و54 طن من كسب الصويا، بالإضافة إلى كمية من الأعلاف مجهولة المصدر معده لإعادة التصنيع، وقد اتخذت كافة الإجراءات القانونيه الرادعة حيال المخالفات، وعلى الفور تم إحالة الواقعه إلى النيابه العامه.


شارك في الحملة قوة من مباحث التموين من مديرية أمن القليوبيه، وكل من المهندس عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجاره الداخليه ومأمور الضبط القضائي بوزارة التموين والتجاره الداخلية، ومن قطاع تنمية الثروه الحيوانيه والداجنة مهندس إبراهيم سعود والمهندس هيثم نجيب، وبعض مهندسى الرقابه والتفتيش ومأموري الضبط القضائى بوزارتى الزراعه والتموين.


وأكد الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروه الحيوانيه والداجنة على استمرار حملات التفتيش من قبل وزارة الزراعه ووزارة التموين وكافة الجهات الرقابية، على مدار الساعه وطوال أيام الأسبوع وعلى مستوى الجمهوريه، وستتخذ كافة الإجراءات القانونيه الرادعه حيال المخالفين.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022