leftlogo

طريقة «خير زمان» لإعداد «البيتزا مع البطاطس والفاكهة» مع أسعار المقادير

A A A
وجبة توست بيتزا
وجبة توست بيتزا

تقدم سلسلة خير زمان لزبائنها، طرق إعداد مختلف الوصفات من حين لآخر، مع إتاحة أسعار المكونات المستخدمة في الوجبة، ومن أبرز الوجبات التي توفرها السلسة توست البيتزا مع البطاطس المحمرة والفاكهة، والتي يتم إعدادها في 8 خطوات على طريقة «خير زمان».


مكونات الوجبة

تشمل مقادير الوجبة، 2 شريحة توست أبيض، نصف كوب "100 جرام"، موتزاريلا مبشورة 4 شرائح بيبروني ملعقة كبيرة "12.5 جرام"، جبنة بارميزان مبشورة ملعقة كبيرة "12.5 جرام"، صلصة بيتزا ملعقة كبيرة "12.5 جرام"، زبدة 4 أوراق من الريحان الطازجة نصف كوب "100 جرام"، أصابع بطاطس مقلية، نصف كوب "100 جرام"، فاكهة مشكلة.


أما عن طريقة التحضير، فتشمل 8 خطوات، الخطوة الأولى، ادهني شريحة توست بالصلصة، الخطوة الثانية وزعي الجبنة والبيبروني والبارميزان والريحان، الخطوة الثالثة يتم وضع الشريحة الأخرى فوق الريحان، والخطوة الرابعة، على نار متوسطة يتم إذابة الزبدة.


أما الخطوة الخامسة، تشمل وضع السندوتش وتركه لمدة دقيقتين، ثم الخطوة السادسة تشمل التقليب على الجهة الأخرى وتركه لمدة دقيقتين حتى تذوب الجبنة، أما الخطوة السابعة تشمل وضع سندوتش البيتزا في اللانش بوكس، ثم الخطوة الثامنة وضع أصابع البطاطس المقلية والفاكهة المشكلة.


أسعار المقادير

تشمل الأسعار وفقًا لسلسلة خير زمان، سعر ريتش بيك توست باللبن 23.95 جنيه، دومتي جبن موتزاريلا مبشورة 300 جرام بسعر 35.95 جنيه بدلاً من 39.99 جرام، لأكلاس جبنة بارميزان كيلو جرام بسعر 210.99 جنيه، كما يبلغ سعر هاينز صوص بيتزا 350 جرام نحو 18.5 جنيه، فيرن زبدة كيلو جرام بسعر 56.95 جنيه، خير زمان بطاطس للقلي كيلو جرام بسعر 6.95 جنيه بدلاً من 9.99 جنيه.


وبدأت شركة المنصور القابضة سلسلة خير زمان في عام 2006، والتي تقدم العديد من المنتجات الغذائية بأسعار معقولة، واليوم نمت السلسلة لتصل إلى 97 منفذًا تغطي 13 محافظة في جميع أنحاء مصر، وسوف تستمر في النمو في المستقبل.


وكان المفهوم الجديد لسلسلة خير زمان هو الحصول على ميزة تنافسية في الأسواق بسبب التكلفة، وفي عام 2018، أطلق خير زمان متاجرهم الجديدة ذات التخفيضات الصعبة، لتزويد عملائهم بالسلع الأساسية بأسعار مخفضة للغاية، دون المساس بجودة المنتجات أو المعايير التي يتوقعها العملاء.
جبنة بارميزان
جبنة بارميزان
sal
صلصة بيتزا
خير
وجبة توست بيتزا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022