leftlogo

طريقة "سعودي ماركت" لإعداد شوربة البطاطس بالبصل الأخضر.. ابدأ فطارك بيها

A A A
young-woman-putting-marinated-chicken-in-baking-ba-2022-03-09-22-03-12-utc
تحضير الطعام

تعد "الشوربة" من أهم الأطباق على أي مائدة في العالم، ولذلك لا يمكن تجاهلها بمكونات أي سفرة، ويحرص الجميع وتحديدًا خلال شهر رمضان على التنوع في إعداد أصناف الشوربة بشكل شبه يومي، وقدمت سلسلة سعودي ماركت لزبائنها وصفة شوربة البطاطس بالبصل الأخضر لتناولها عند الإفطار، إذ يتم إعدادها بسهولة وفي 6 خطوات.


المقادير  


وقالت "سعودي ماركت" إن تلك الوصفة سريعة ولن تستغرق وقتًا طويلاً، مطالبة عملائها بإعدادها وإخبارها بآرائهم عبر التواصل مع السلسلة بصفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، وشملت مقادير الوصفة 3 حبات بطاطس مكعبات وسط، كوب بيف بيكون، 3 كوب شوربة دجاج.


بالإضافة إلى، كوب لبن، نصف كوب كريمة طهي، نصف كوب ساور كريم، كوب بصل أخضر، بصلة واحدة من النوع الأبيض مكعبات صغيرة، معلقة واحدة صغيرة ثوم مفروم، ‎ملح فلفل حسب الرغبة، مكعب زبدة.


وتتمثل طريقة الإعداد في نحو 6 خطوات، الأولى في حلة على النار يتم تشويح البيف بيكون حتى ينزل منه الدهن ويصفي ويترك جانبًا، والخطوة الثانية ‎في نفس الحلة يشوح البصل الأبيض مع البصل الأخضر والثوم، ثم الخطوة الثالثة ‎تضاف الشوربة وكوب اللبن ليسخن ثم تضاف البطاطس وتترك تغلي على النار حتى تنضج.


تتبيلة الملح

وتشمل الخطوة الرابعة الضرب بالهاند بليندر جيدًا حتى تنعم تمامًا، ثم الخطوة الخامسة تُتبل بالملح والفلفل، ثم تضاف الساور كريم وكريمة الطهي مع البيف بيكون ويقلب غلوة واحدة وتقفل النار، ثم السادسة ‎في طبق التقديم تزين بالبصل الأخضر والبيكون وتقدم ساخنة.


وتهدف السلاسل التجارية من وراء تعريف الجمهور بتلك الوصفات إلى زيادة تفاعل الجمهور بشكل أكبر على مختلف منصاتها بصفحات التواصل الاجتماعي، ومن ثم إمكانية متابعة العروض بشكل مستمر ورواج المبيعات بشكل أكبر في المتجر.


وتعد سعودي ماركت واحدة من كبريات سلاسل تجارة التجزئة في معظم المناطق بمصر وتخدم العديد من العملاء كل يوم من خلال فروعها المتعددة مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء.


بيف
بيف بيكون
بطاطس
بطاطس
بصل أخضر
بصل أخضر


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022