leftlogo

طريقة عمل «الكريب بالشوكولاتة».. 5 خطوات من مطبخ أسواق العثيم

A A A
كريب بالشكولاتة
كريب بالشوكولاتة

تعد وصفة الكريب بالشكولاتة من الوجبات المعشوقة لدى الكثيرين، لذلك قدمت سلسلة أسواق عبدالله العثيم - مصر، طريقة إعدادها وفقًا لمطبخها مع توفير كافة المقادير، حيث تشمل طريقة الطهي نحو خمس خطوات، وهي من الوجبات سهلة التحضير.


مكونات الوصفة


كوب طحين، 3 قطع بيض، ملعقة صغيرة من السكر، 2 كوب حليب سائل، 2 ملعقة كبيرة من الزبدة، ربع ملعقة صغيرة من الملح، شكولاتة للدهن وذلك حسب الرغبة.


طريقة التحضير


تشمل طريقة تحضير كريب بالشوكولاتة خمس خطوات على طريقة سلسلة أسواف عبدالله العثيم، هي، الخطوة الأولى يوضع الطحين، الملح والسكر في وعاء، ويترك جانبًا، والخطوة الثانية يخفق الحليب والبيض باستخدام الخلاط الكهربائي، ويضاف إليها خليط الطحين تدريجيًا، والخطوة الثالثة تذوّب الزبدة وتضاف إلى المزيج.


وتتمثل الخطوة الرابعة وفقًا لأسواق عبدالله العثيم في دهن المقلاة بالزبدة وتحمى ثم تسكب مغرفة من المزيج وتقلّب حتى تحمرّ من الجانبين، أما الخطوة الخامسة والأخيرة هي وضع الكريب في صحن، والدهن بالشوكولاتة وتزين بالفواكه أو حسب الرغبة.


شراء المقادير


وتتوفر وصفة الكريب بالشكولاتة بمكوناتها ومقاديرها لدى سلسلة سوبر ماركت عبدالله العثيم، للبيع بالجملة والتجزئة للمواد الغذائية والاستهلاكية، والتي تنتشر من خلال أكثر من 45 فرع في القاهرة الكبرى، وهي امتداد لمؤسسة صالح العثيم التجارية، التي أسسها في عام 1956 الشيخ الراحل صالح العثيم.


وافتتحت تلك المؤسسة موقعها الأول في قلب منطقة العمل التجاري بحلة القصمان في البطحاء بالسعودية، وعملت في تجارة المواد الغذائية وفي عام 1980 ميلادية تم تأسيس شركة أسواق عبدالله العثيم التجارية لتواصل المسيرة في بتوسيع العمل وفتح مراكز للبيع بالجملة والتجزئة.


أسواق العثيم


وتتمثل رؤية أسواق عبدالله العثيم في مصر، أن تكون شركة رائدة في قطاع تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية وذلك من خلال إنشاء سلسلة متميزة من الفروع تغطي جميع أنحاء مصر وتوفر المتطلبات الإستهلاكية لأكبر شريحه ممكنة من المستهلكين، وفقًا لمعايير الجودة العالمية وبأنسب الأسعار الممكنة و بأعلى قيمة مضافة للعميل.


وتوفر السلسلة تطبيق أسواق عبد الله العثيم، الي يعد أكثر راحة للعملاء من خلال إمكانية تصفح جميع منتجات أسواق العثيم عبر الفهرس المصنف إلى عدة فئات، وتشتمل الفئات على الأصناف المختلفة من الطازج، احتياجات الطفل، المواد الغذائية، الصحة والجمال، الأدوات المنزلية والإلكترونيات، وذلك حتى يتمكن الزبائن من العثور على المنتج الذي يحتاجه وكذا معرفة سعره، وتقييمه.


iiiii
لبن
ooo
كريب شكولاتة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022