leftlogo

طهي رغيف اللحم الإيطالي في 5 خطوات.. اعرف طريقة "سعودي ماركت"

A A A
رغيف اللحم الإيطالي
رغيف اللحم الإيطالي

تعد وصفة الميت لوف أو رغيف اللحم الإيطالي من الوصفات السهلة والبسيطة والفاخرة التي تعد باللحم المفروم، كما تعتبر من الأطعمة المناسبة في العزومات، ويمكن تقديمها كطبق رئيسي مميز على السفرة، حيث يتم إعدادها في 5 خطوات وفقًا لطريقة سعودي ماركت.


مقادير الوصفة

وتشمل مقادير إعداد وجبة رغيف اللحم الإيطالي وفقًا لطريقة سعودي ماركت، كيلو لحم مفروم، بصلة مفرومة، ‎3 فصوص ثوم مفروم، ملعقة صغيرة من ملح، فلفل، بهارات لحم، بابريكا، 2 بيضة، نصف كوب بقسماط، ‏‎2 ملعقة كبيرة صلصة، ملعقة كبيرة عسل، ملعقة صغيرة ملح وفلفل، ملعقة صغيرة ورسيشتر صوص، ملعقة صغيرة خل تفاح.


طريقة الطهي

تشمل طريقة الطهي 5 خطوات وفقًا لطريقة سعودي ماركت، 5 خطوات، تشمل الخطوة الأولى، ‏‎في بوله نضع البصل، جميع البهارات والثوم ثم نضيف اللحم المفروم، البيض والبقسماط ونخلط جيدًا، وتشمل الخطوة الثانية في صينية الكيك الطويلة تدهن بالزبدة وتفرد بها اللحم ، ‏‎ثم الخطوة الثالثة تدخل فرن ساخن عند حرارة 180 درجة، حتي تنضج ويحمر الوجه قليلاً.


وتشمل الخطوة الرابعة، في بوله نخلط الصلصة مع العسل والورسيشتر صوص وخل التفاح ونضيف ملح وفلفل، ثم الخطوة الخامسة هي ‏‎نخرج اللحم من الفرن ويضاف الخيط علي الوجه وتدخل الفرن مره أخرى لمدة 10دقائق و‎تقدم ساخنة بجانب البطاطس البورية.


الهدف من الوصفة

وتهدف السلاسل التجارية من وراء تعريف الجمهور بتلك الوصفات إلى زيادة تفاعل الجمهور بشكل أكبر على مختلف منصاتها بصفحات التواصل الاجتماعي، ومن ثم إمكانية متابعة العروض بشكل مستمر ورواج المبيعات بشكل أكبر في المتجر، كما حرصت السلسلة على توفير مختلف الوصفات للزبائن منذ بداية شهر رمضان، حرصًا على إكسابهم مهارات الطهي، وذلك مع توفير مكونات الوصفة بمختلف الفروع.


وتعد سعودي ماركت واحدة من كبريات سلاسل تجارة التجزئة في معظم المناطق بمصر وتخدم العديد من العملاء كل يوم من خلال فروعها المتعددة، مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء.


ههخخ
لحم مفروم
ioo
رغيف اللحم الإيطالي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022