leftlogo

طوكيو تفتتح أكبر مطعم لـ"السوشي" في العالم.. على حزام متحرك ومزود بملاهي

A A A
برربرب
أكبر مطعم "سوشي" في العالم
من المعروف أن  مدينة طوكيو اليابانية هي موطن لبعض مطاعم الـ"سوشي" الأكثر شهرة في العالم، ولكن لا شيء يتفوق على مطعم السوشي المبهج الذي يقدم أطباق الـ"نيغيري" و"لفائف ماكي" بأسعار منخفضة تصل إلى 110 ين.

مئات المواقع على مستوى البلاد

وبحسب موقع Time out، تشتهر سلسلة السوشي الشهيرة Kura Sushi بخدماتها السريعة والفعالة بالإضافة إلى تجربة تناول الطعام الممتعة، و وتوجد السلسلة حاليًا في مئات المواقع على مستوى البلاد، بالإضافة إلى العديد من البؤر الاستيطانية الدولية في تايوان والولايات المتحدة.

وفي ضوء ذلك، تم افتتاح مطعم جديد أمام محطة Oshiage، وتزعم Kura Sushi أنه أكبر مطعم سوشي في العالم على "حزام ناقل متحرك"، يحتوي هذا المطعم المكون من طابقين على 47 كشكًا لبيع الوشي و 33 مقعدًا، والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 277 شخصًا في المجموع.

وفي السياق ذاته، تم تزيين المساحة أيضًا برسوم توضيحية على طراز أوكييو-إي وفوانيس ملونة تمامًا مثل منفذ هاراجوكو للسلسلة .

لعبة الكبسولة

وأِشار الموقع إلى أنه لا يمكن لكل محبي السوشي تناوله بسعر رخيص، بل يمكنهم  أيضًا اللعب بأحدث الألعاب وأماكن الترفيه في المطعم، حيث أصبحت آلة لعبة الكبسولة Bikkura Pon، والتي يتم تثبيتها عادةً بجانب كل طاولة، أكبر وأفضل باستخدام تأثيرات رقمية رائعة.

وأوضح الموقع أنه مقابل كل خمسة أطباق تأكلها، لديك فرصة للفوز ليس فقط بلعبتين على شكل كبسولة مليئة بسلاسل مفاتيح أو تماثيل شخصية حصرية، وهناك أيضًا Bikkura Gyo، وهي لعبة إطلاق نار رقمية في الطابق الثاني، حيث يمكنك الفوز بمزيد من ألعاب الكبسولة. 

وجدير بالذكر أن طوكيو هي أفضل مدن الطعام في العالم التي يمكنك تناول الطعام فيها دون كسر الميزانية، فهي توفر لك كل شيء، في حين أن الحياة في العاصمة قد لا تكون أرخص، إلا أن المدينة لم تفقد الشهية للطعام الجيد بأسعار رائعة، حيث يحب سكان طوكيو تناول الطعام بالخارج كثيرًا، وهذا يجعل طوكيو واحدة من أفضل المدن في العالم لتناول وجبة رائعة بسعر منخفض.


رربربرب
بربرربررربرب

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022