leftlogo

«طيران الإمارات» تغازل المسافرين النباتيين بـ«منيو» 170 وجبة

A A A
طيران الامارات
طيران الامارات

قالت شركة طيران الإمارات إن إجمالي ما قدمته الشركة من وجبات الفيجان (النباتية) على رحلاتها خلال عام 2021 ،وصل إلى 113 ألف وجبة، حيث تتصدر الخيارات النباتية عامّةً طلبات الوجبات الخاصة على رحلات طيران الإمارات.


ويقول خبراء مجلة  SAVEUR، إنهم كانوا مبهورين بجودة الطعام ومستوى الخدمة على خطوط طيران الإمارات.

170 صنف من المأكولات النباتية

تقدم طيران الإمارات تشكيلة من المأكولات النباتية تضم أكثر من 170 طبقاً، صممها فريق من الطهاة وخبراء التغذية الحائزين جوائز،انسجاماً مع تقاليدها المتمثلة في تقديم المأكولات المستوحاة من مختلف المناطق، كما تقدم طيران الإمارات وصفات بنكهات مستوحاة من مدن المنشأ أو الوجهة على رحلاتها.


وتشمل بعض الوجبات النباتية التي تُقدّم على رحلات «طيران الإمارات» كريب الخضار المشوي مع السبانخ والطماطم، ورافيولي بالخضروات المتوسطية، وطاجن الخضار مع الكسكس.

 

وتكتمل الوجبات النباتية أيضاً بأطباق الحلويات، مثل الأرز المخبوز بالكراميل الذي يقدم مع كريمة جوز الهند، والأناناس مع شراب البوميلو والزنجبيل.

 

كما تقدم طيران الإمارات خيارات نباتية للإفطار مثل شوفان جوز الهند وبودنج الشيا، الذي يُقدّم مع كومبوت المانجو والباشن فروت.


ويمكن للعملاء المسافرين على رحلات طيران الإمارات في جميع درجات السفر طلب وجبات نباتية حتى 24 ساعة قبل المغادرة، كما تتضمن خيارات قائمة الطعام الرئيسية على خطوط مختارة وجبات نباتية.

 

صالات الدرجة الأولى
توفر طيران الإمارات لمسافري الدرجتين الأولى والأعمال أطباقاً نباتية في الصالات الخاصة بمطار دبي الدولي.

يمكن لعملاء صالة الدرجة الأولى الاستمتاع بتشكيلة من المأكولات النباتية، بما في ذلك لفائف ورق الأرز على الطريقة الفيتنامية التي تقدم مع غموس خفيف بالخل، أو جرين برجر محضر مع فطيرة نباتية ويقدم مع سلطة جرجير.


صالات درجة الأعمال
أما في صالة درجة الأعمال، فيقدم للعملاء تبولة الكينوا أو حساء الخضراوات والفاصوليا البيضاء، وتقدم أيضاً مجموعة مختارة من السلطات النباتية الصحية، كما تقدم صالات طيران الإمارات الخاصة في جميع أنحاء أوروبا وإفريقيا والولايات المتحدة وآسيا أطباقاً نباتية للعملاء قبل الالتحاق برحلاتهم.


غير النباتيين
على جانب أخر يستطيع العملاء غير النباتيين الاستمتاع بوجبات طيران الإمارات متعددة الأطباق في جميع درجات السفر، مع تحديث القوائم شهرياً.

 

وتقدم الشركة بانتظام قوائم طعام خاصة للاحتفال بالمهرجانات والعطلات الإقليمية مثل عيدي الفطر والأضحى، ورأس السنة الهجرية وعيد الميلاد وعيد الشكر وغيرها.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022