leftlogo

عائلة "الفِندي" رواد صناعة الحلوى والويفر في مصر

A A A
منتجات فندي
الحرية
تأسست شركة الحرية للصناعات الغذائية عام 1966 في مصر على يد عائلة الفِندي، وهدفها إنتاج حلوى وشوكولاتة عالية الجودة ومنتجات متميزة. 

وبدأت شركة الحرية في تحقيق ذلك في بداية السبعينات عند إطلاق منتجها الرائد "شيكوهند" الذي انتشر بسرعة في السوق المصري. ومنذ ذلك الحين، استمرت الشركة في إنتاج منتجات متنوعة مثل "سولا" و"إيليت" و"فرحة" والحلوى الصلبة واللينة والتوفي والشوكولاتة المتنوعة والويفر.

حالياً، تعد شركة الحرية واحدة من الشركات الرائدة في مجال الصناعات الغذائية في السوق المصري وتحتل رابع أكبر حصة في السوق المصري بمنتجات الويفر المغطى، كما تتوسع في السوق الإقليمي والعالمي.

يستفيد العملاء من تنوع المنتجات والجودة العالية التي توفرها شركة الحرية، ويعمل فريق شركة الحرية على تطوير منتجاتها باستمرار وابتكار منتجات جديدة ولذيذة.

عائلة الفِندي أظهرت تفوقاً في مجال صناعة الحلوى والأغذية في مصر، وتستمر في العمل على تقديم المزيد من المنتجات المميزة لإرضاء عملائها. يتميز منتجات الحرية بجودتها العالية والتركيز على التفاصيل، وهي مصممة لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة في السوق المحلية والإقليمية والعالمية، العالية والتركيز على التفاصيل، وهي مصممة لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة في السوق المحلية والإقليمية والعالمية.

هناك أصرار متعاقب بين اجيال عائلة الفندى لتطوير وابتكار منتجات متميزة، وذلك من خلال منتجات مختلفة ومتنوعة ميزتنا بشكل كبير عن المنافسين مثل الحلوى الصلبة والحلوى المحشوة والتوفي بأطعمة متنوعة بالإضافة إلى الويفر المحشو سواء بالشيكولاتة أو الفانيليا أو الفراولة.. وغيرها من أطعمة مبتكره ولذيذة.

منتجات شركة الحرية

 Chicohendمنذ1966
مزيج رائع من جوز الهند المغطى بالشكولاتة ليعطيك طعم رائع ولذيذ لانهائي ومنها بالشكولاتة السادة والشكولاتة محشية بجوز الهند

سولا منذ 1990

منتجات تتنوع بين التوفي والويفر والحلوى الصلبة 
سولا النعناع المنعش، سولا بونبون محو بالقهوة الغنية، سولا بونبون بطعم الزبدة سولا بونبون مشكل بطعم الفواكة سولا شيكولاتة
سولا ويفر بكريمة الشكولاتة البيضاء

eliteمنذ2014

ويفر إيليت بمكونات عالية الجودة وسعر مناسب لجميع محبي الويفر
Eliteويفر مغطى ومحشو بالشوكولاتة البيضاء، Elite مغطى ومحشو بكريمة الشوكولاتة، Elite مغطاة بالشوكولاتة البيضاء محشوة بكريمة الفراولة، Elite ويفر شوكولاتة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022