leftlogo

عادل سلامة لـ Food Today: «الجوهرة» تبدأ إنتاج وتصدير شيبس «مصراوي»

A A A
عادل سلامة مدير التصدير بشركة الجوهرة
عادل سلامة مدير التصدير بشركة الجوهرة

قال عادل سلامة مدير التصدير بشركة الجوهرة، إن مجموعته بدأت في إنتاج شيبس مصراوي مجددًا، وتم البدء في تصدير عبوات في 5 سيارات منذ أسابيع إلى فلسطين،  كما سيتم تصدير 10 سيارات أخرى قريبًا، وهم أول عملاء تم عرض المنتج عليهم، فيما ستقوم الشركة بعرضه على عدد من البلدان خلال الفترة القليلة المقبلة.

شيبس وسناكس

أضاف سلامة في تصريحات خاصة لـ Food Today أن أكثر منتج يُصدر بالشركة هو الشيبس وخاصة علامة "شيبسيكو"، يتبعه السناكس، موضحًا أن الشركة تُنتج شيبس مصراوي بنكهات متعددة منها الجبنة المتبلة، الطماطم، الجبنة، الكباب، الشطة والليمون، الفراخ، الجبنة والشطة، الجبنة والفلفل.


مصانع الجوهرة

أوضح "عادل سلامة"، أنه تضم شركة الجوهرة، 4 مصانع، هي مصنع لإنتاج الشاي في حوش عيسى بمحافظة البحيرة، مصنع يضم خطوط إنتاج الشيبس والسناكس وبعض الحلويات مثل المصاصات والشوكولاتة في حوش عيسى أيضًا، مصنع لإنتاج الويفر في مدينة برج العرب، مصنع لإنتاج البسكويت الساندوتش والسادة في الكوم الأخضر بالبحيرة.


شركة الجوهرة

تأسست شركة الجوهرة في عام 1979 وقامت بتعبئة أجود أنواع الشاي المستورد من سيرلانكا وكينيا والهند وتم إنشاء أكبر مصنع لتعبئة الشاي بمدينة برج العرب الجديدة بمحافظة الإسكندرية، ومزود بأحدث الأجهزة ذات التقنية العالية حتى أصبح شاي الجوهرة علامة مميزة عالقة بأذهان الشعب المصري.


كما قامت إدارة الشركة في عام 1995 بإنشاء مصنع لإنتاج السناكس من الذرة المجروشة وكذلك مصنع لإنتاج الشيبس من أجود أنواع البطاطس المزروعة بمزارع الشركة مروية من ماء النيل.
err
369

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022