leftlogo

عبوات سحرية لحفظ "السلطة" أحدث ابتكارات المتاجر البريطانية.. تستخدم 400 مرة

A A A
0_JS109894449
متاجر التجزئة Morrisons

أعلنت شركة Morrisons البريطانية لمتاجر التجزئة، عن طرح عبوات جديدة  للسلطة قابلة للتأجير في 4 متاجر، كجزء من مشروع تجريبي يهدف إلى تقديم خيارات أكثر استدامة للعملاء.

عبوات قابلة للتأجير 



العبوات الجديدة

وأضافت الشركة، أن العبوات الجديدة مصنوعة من مادة البولي بروبيلين القابلة لإعادة التدوير بالكامل، والتي من المقرر أن تحل محل عبوات السلطة الكبيرة التي يتم بيعها في متاجر Morrisons.


وتم تصميم العبوات الجديدة على أن يتم استخدامها 400 مرة لمنع استخدام الحاويات البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة.

 

ووفقًا للشركة، فأنه لاستخدام الصناديق الجديدة، يجب على العملاء تنزيل تطبيق CauliBox وتقديم طلب.

ويمكن للعملاء بعد ذلك الذهاب إلى المتجر واستلام عبوة فارغ من الموظفين في  المتجر، وملأها بمنتجات السلطة، ثم الدفع في الوقت المعتاد، وأكدت الشركة أن متاجر Morrisons تقوم بغسل العبوات وتعقيمها، قبل إعادة ملئها في المرة التالية لإعادة استخدامها.


تكلفة العبوات الجديدة 


متاجر Morrison 

وأوضحت الشركة أن تكلفة تأجير العبوات الجديدة بقيمة 5 جنيهات إسترلينية أثناء استخدام العملاء للصندوق، على أن يتم رد المبلغ عند إرجاع الصندوق في غضون 7 أيام.


وتعهدت Morrisons  بتخفيض العبوات البلاستيكية بنسبة 50% عبر منتجات علامتها التجارية الخاصة بحلول عام 2025. 

 

وقالت Lorraine Wheeler، مديرة التعبئة البيئية في Morrisons: "يزور آلاف العملاء حانات السلطة لدينا كل أسبوع، ويرتفع العدد أكثر مع عودة الناس إلى العمل.


وأضافت: "حتى الآن قمنا بتخزين عبوات بلاستيكية قابلة لإعادة التدوير، حيث أن العملاء عبروا عن  استعدادهم  للتبديل إلى هذا الصندوق القابل لإعادة الاستخدام - لأنه سهل الاستخدام للغاية، ونأمل أن يتم طرح المزيد هذا العام".


ونوهت مديرة التعبئة أن شركة Morrisons خفضت حجم استخدام العبوات البلاستيكية التي تحمل علامتها التجارية الخاصة بأكثر من 8000 طن سنويًا واستبدلت 7000 طن أخرى ببدائل قابلة لإعادة التدوير بالكامل.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022