leftlogo

عرض اليوم الواحد.. 20% خصومات على الحلويات من أبلكيشن كارفور

A A A
التسوق أون لاين
التسوق أون لاين
قدمت سلسلة كارفور ما يمكن تسميته بعرض اليوم الواحد، إذ شمل تخفيضات للزبائن عبر الشراء من خلال الأبلكيشن، وذلك في ظل ما يشهده العالم من ثورة تكنولوجية هائلة، دفعت الكثير من الأفراد إلى إتباع أحدث الوسائل الإلكترونية في التسوق، للبعد عن مشقة وازدحام الهايبر ماركت، وذلك من خلال تثبيت تطبيق المتجر على الهاتف المحمول.

عروض الحلوى


وتضمنت التخفيضات التي أطلقتها سلسلة كارفور خصومات بنحو 20% على الشراء من تطبيق كارفور ماي كلوب وتضاف أيضًا كنقاط على التطبيق، وذلك على مختلف أنواع الحلوى إذا ما تم الشراء اليوم الثلاثاء فقط، كما يشمل العرض منتجًا غير غذائي هو الوسادات.

ميعاد العروض


كشفت السلسلة عن عرض أخر، يوم واحد أيضًا، هو عند الشراء يوم الأربعاء من أبلكيشن السلسلة يحصل العميل على خصم 20% تصاف كنقاط إلى "ماي كلوب"، حيث يشمل ذلك العرض كل المنتجات الغذائية ومنتجات العناية المنزلية، ولكنه يستثنى منه السلع التي تخضع للعروض خلال الوقت الحالي.

مزايا النقاط


ويتيح برنامج الولاء "ماي كلوب" من كارفور لمشتركيه إمكانية كسب النقاط "0.025" نقطة مقابل كل جنيه يتم إنفاقه عند إجراء عمليات شراء من الهايبر ماركت والسوبر ماركت أو أون لاين في مصر، ويحصل العميل على النقاط أثناء شرائه المنتجات المختارة والتي يتم الإعلان عنها بالنشرات الأسبوعية وعلى جميع المنصات الإلكترونية التابعة لكارفور مصر، ولتحصيل النقاط وإضافتها إلى رصيد العميل، يجب عليه إبراز رقم حسابه في التطبيق على الهاتف للكاشير قبل تسديد قيمة المشتريات.

مزايا الأبلكيشن


وتروج سلسلة كارفور للتطبيق الإلكتروني لها بعبارة «تسوق بسهولة مع تطبيق كارفور..أينما كنت.. تطبيق كارفور يمنحك تجربة تسوق ممتعة، ويوفر لك الوقت والمجهود، اختر كل ما تريد بقليل من الضغطات واطلبه أونلاين وسيصلك حتى باب بيتك».
وتوجد عدد من المزايا للتطبيق الإلكتروني، منها تسجيل دخول موحد إلى تطبيق كارفور وتطبيق برنامج الولاء وموقع كارفور، أفضل العروض والخصومات أون لاين، كارفور باي، العثور على أقرب متجر، قوائم التسوق سواء الأغذية الطازجة، الأطعمة المجمدة، البقالة، العناية الشخصية، منتجات الأطفال، الإلكترونيات، الهواتف الذكية، الأجهزة المنزلية، أدوات المطبخ وغيرهما.
profile-of-an-online-shopper-2021-03-28
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022