leftlogo

عروض التوفير من "سوبيكو".. اشتري بسعر الجملة وقسط مع "فاليو"

A A A
متجر سوبيكو.. كأنه مخزن
متجر سوبيكو.. كأنه مخزن

تشهد الفترة الحالية فرصة ذهبية للمستهلكين، للشراء بسعر الجملة، سواء للأفراد أو أصحاب الماركت، حيث يمكن شراء كل ما يحتاجه العميل من متجر "سوبيكو" بالتقسيط من خلال تطبيق "فاليو"، وذلك بجولة تسوق بسيطة غير مرهقة في فرع سوبيكو بسنتر الياسمين بالحي العاشر بمدينة السادس من أكتوبر، إذ يفتح المتجر أبوابه للزبائن يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

سوبر ماركت "سوبيكو"


متجر "سوبيكو" تملكه وتديره شركة ماجد الفطيم في مصر، وفتح أبوابه لأول مرة في السوق المحلية في "إيه إم مول" بمدينة السادس من أكتوبر خلال شهر مايو الماضي، وهذا هو الفرع الوحيد للمتجر في مصر حتى الآن، حيث يقوم على مفهوم البيع منخفض التكلفة ما بين السوبر ماركت التقليدية ومخازن البيع بالجملة، بهدف خدمة المجتمع من خلال تقديم قيمة كبيرة واستثنائية، لاسيما فيما يتعلق بجودة المنتجات والأسعار التنافسية.

فكرة سوبيكو


تقوم الفكرة الأساسية لمتجر "سوبيكو" على التوفير للعميل، بمعني أنه يتم عرض السلع كأنها في مخزن، مثلاً عند شراء العميل كرتونة من المنظفات أو صنف من الأغذية يحصل على خصم كبير قد يبدأ من 30 جنيهًا وحسب العبوة والصنف، ومن المستهدف أن تتوسع ماجد الفطيم في تدشين فروع جديدة من "سوبيكو" في مصر خلال العام الجاري بهدف نشر ثقافة الشراء بالجملة والاستفادة من التوفير، حيث يتمثل الشعار الرئيسي للمتجر في "اشتري أكتر.. وفر أكتر".

ماجد الفطيم


سجل حجم استثمارات "ماجد الفطيم للتجزئة" في مصر خلال الوقت الحالي نحو 2.3 مليار جنيه، وذلك بهدف الاستمرار في دعم الاقتصاد، كما تخطط "ماجد الفطيم للتجزئة" لاستثمار نحو 250 مليون جنيه في السوق المحلية خلال 2022، كما أطلقت المجموعة أيضًا أول متجر (كارفور جورميه) لتزويد العملاء بمجموعة من المنتجات المتميزة والمتخصصة.

تطبيق فاليو


شركة فاليو، هي إحدى أكبر شركات التمويل الاستهلاكي في مصر، وتتم آلية التمويل الاستهلاكي من خلال التطبيق الخاص بها، عبر تعاقد الشركة مع السلاسل التجارية، وذلك بأن يتم البيع لعملاء تلك الشركات والاستفادة من العروض التي تتم بصورة مستمرة والتي تتيح الشراء بالتقسيط على مدد مختلفة وفقا للعروض التي تطرحها السلاسل.
45
عرض السلع في سوبيكو
uy

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022