leftlogo

عروض السلاسل التجارية.. خزين الشهر بـ 600 جنيه في هذا المكان

A A A
الشراء من الهايبر ماركت أوفر
الشراء من الهايبر ماركت أوفر

تحرص السلاسل التجارية على تقديم العروض والخصومات بشكل مستمر، لتناسب مختلف الطبقات التي تتسوق فيها، وللباحثين عن التخفيضات على مختلف السلع الغذائية وتحديدًا السلع التي ينبغي توافرها باستمرار في البيوت، من الممكن شرائها عبر جولة قصيرة تقوم بها في أحد فروع سلسلة لولو هايبر ماركت.


سعر السمك


وتقدم لولو هايبر ماركت تخفيضات كبرى على مختلف الأغذية التي لا يمكن لأي بيت الاستغناء عنها، ومن الممكن أن يقوم الزبائن بتوفير احتياجات مطبخهم وبيوتهم من الغذاء بنحو 600 جنيهًا أو أكثر قليلاً أو أقل حسب حاجته، كما يلي.
يتوفر في السلسلة الشهيرة سمك بلطي سعر الكيلو 50 جنيه وبالتالي سعر 2 كيلو بلطي بنحو 100 جنيه، كما يتوفر بطاطس سعر 3 كيلو بنحو 30 جنيهًا ومن ثم 6 كيلو بطاطس بنحو 60 جنيهًا، كما يتوفر قلقاس سعر الكيلو 10 جنيه ومن ثم سعر 3 قلقاس بنحو 30 جنيهًا.

سعر اللحم


كما يتوفر بصل أحمر سعر الكيلو 10 جنيهات ومن ثم يمكن شراء 3 كيلو بسعر 30 جنيهًا، كما يتوفر مكعبات لحم جاموسي هندي 500 جرام بسعر 40 جنيهًا، ومن ثم يمكن شراء 2 كيلو بسعر 160 جنيهًا، كيلو لحم مفروم دجاج بسعر 100 جنيه، و5 أرز بسعر 50 جنيهًا، حيث يبلغ سعر الكيلو جرام 10 جنيهات.

سعر زيت الطعام


وتوفر سلسلة لولو هايبر ماركت أيضًا، سكر بسعر 10 جنيهات للكيلو جرام وبالتالي يبلغ سعر 3 كيلو جرام سكر نحو 30 جنيهًا، كما يتوفر 1.5 كيلو عبوة سمنة بسعر 40 جنيهًا، ويتاح أيضًا زيت طعام سعر العبوة 1 لتر 30 جنيهًا، ومن ثم يمكن شراء 2 زيت 1 لتر بسعر 60 جنيهًا.


وتتيح السلسلة طرق عديدة للشراء منها التسوق في الهايبر ماركت أو من خلال التطبيق الإلكتروني "الأبلكيشن" والذي يتسم بمزايا عديدة، لا تتوقف عند الراحة والبعد عن مشقة التسوق فقط ولاسيما حال ازدحام الهايبر ماركت، بل بالخصومات أيضًا.
وتعد سلسلة لولو هايبر ماركت من المتاجر التي تركز بقوة على إتاحة التسوق والشراء من خلال التطبيق الإلكتروني، إذ توفر أسطول من السيارات لتوصيل الطلبات الخاصة بالشراء أون لاين للمنازل.
ttt
يمكنك التسوق في لولو ماركت
حع


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022