leftlogo

عروض جديدة من «رنين».. ومفاجآت بأسعار «المستلزمات المنزلية»

A A A
رنين
شركة رنين

أعلنت سلسلة محلات «رنين» عن عروض جديدة على العديد من المستلزمات المنزلية، اليوم السبت، وتستمر لنهاية فبراير الجاري، ومن بين التخفيضات التي قدمتها دفايات أطفال وستائر وأطقم ملايات وبطاطين بتخفيضات وصلت لـ200 جنيه.





عروض رنين  



وبعد الإعلان الأول بساعات قليلة أعلنت الصفحة عن الساعة المميزة الخاصة بها، وعرضت خلالها طقم عشاء أركوبيركس وتوستر وبطاطين مشجرة ومراتب تطرية فايبر قماش، وسيتم توفير كل تلك المنتجات بالخصومات الجديدة من الساعة 6 لـ7 مساءً.





بعض عروض رنين للساعة المميزة


وتعد شركة رنين من أشهر شركات بيع الأدوات المنزلية والأدوات الكهربائية ومفروشات المنزل، توفر الكثير من العروض المميزة على الأجهزة الكهربائية، كما تتميز أن لديها عددا كبير من الفروع في مصر.

وتوفر «رنين» جميع أنواع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وأجهزة تجهيز العرائس والأدوات المنزلية المختلفة وأيضاً توفر الإكسسورات الشخصية والمفروشات والأقمشة وأجهزة ومستلزمات المنزل وأيضاً أدوات المطبخ والتنظيف وغيرها، كما تقدم الشركة تجربة التسوق عبر الإنترنت.

وتمتلك الشركة فروعا كثيرة في محافظتي القاهرة والجيزة أهمها (مصر الجديدة - عين شمس - المطرية - عباس العقاد - لاظوغلي - الهرم - 6 أكتوبر - سعد زغلول - المقطم - فيصل  - مدينة نصر)، فضلا عن فروع شبرا الخيمة وطنطا ودسوق.

كما تنتشر فروع رنين في محافظات الإسكندرية، الشرقية، الغربية، بني سويف، سوهاج، والبحيرة، فضلا عن الكثير من الفروع الأخرى في مختلف المدن.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022