leftlogo

عروض جديد من «رنين».. وتفاصيل «ساعة الحظ»

A A A
WM2A5765
عروض رنين

سلسلة محلات «رنين» أعلنت عن عروض جديدة على العديد من المنتجات، اليوم الأحد، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، ومن بين التخفيضات التي قدمتها دفايات أطفال وستائر وأطقم ملايات وبطاطين، وأطقم عشاء وأجهزة منزلية، وأدوات عناية شخصية.


عروض رنين

عرض الساعة


وبعد الإعلان الأول بساعات قليلة أعلنت الصفحة عن الساعة المميزة الخاصة بها، وعرضت خلالها طقم عشاء أركوبيركس وتوستر وبطاطين مشجرة ومراتب تطرية فايبر قماش، وسيتم توفير كل تلك المنتجات بالخصومات الجديدة يوم الإثنين من الساعة 3 لـ 4 عصرا، أو من 6 لـ 7  مساء، أو من 8 لـ 9 مساء.




وتعد شركة رنين من أشهر شركات بيع الأدوات المنزلية والأدوات الكهربائية ومفروشات المنزل، توفر الكثير من العروض المميزة على الأجهزة الكهربائية، كما تتميز أن لديها عددا كبير من الفروع في مصر.

وتوفر «رنين» جميع أنواع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وأجهزة تجهيز العرائس والأدوات المنزلية المختلفة وأيضاً توفر الإكسسورات الشخصية والمفروشات والأقمشة وأجهزة ومستلزمات المنزل وأيضاً أدوات المطبخ والتنظيف وغيرها، كما تقدم الشركة تجربة التسوق عبر الإنترنت.

وتمتلك الشركة فروعا كثيرة في محافظتي القاهرة والجيزة أهمها (مصر الجديدة - عين شمس - المطرية - عباس العقاد - لاظوغلي - الهرم - 6 أكتوبر - سعد زغلول - المقطم - فيصل  - مدينة نصر)، فضلا عن فروع شبرا الخيمة وطنطا ودسوق.

كما تنتشر فروع رنين في محافظات الإسكندرية، الشرقية، الغربية، بني سويف، سوهاج، والبحيرة، فضلا عن الكثير من الفروع الأخرى في مختلف المدن.
ويمتلك شركة رنين، رجل الأعمال مدحت موسى، مؤسس شركة يونايتد جروب للتسويق عبر شاشات التليفزيون سنة 2000 وشركة رنين سنة 2003 ثم تم التوجه الى فتح سلسلة معارض متواصلة حتى وصلت المجموعة الى 36 فرع في كافة محافظات مصر.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022