leftlogo

عروض في 4 سلاسل تجارية.. إيه الفرق بين "جبنة " سيبينس وأولاد رجب؟

A A A
الجبن
الجبن

أطلقت 4 سلاسل تجارية كبرى هي سبينيس وأولاد رجب وألفا ماركت وكازيون، عروضًا جاذبة للعملاء على الجبن، تضمنت أصناف "دومتي" في ألفا ماركت، و"قتيلو" في سبينيس، و"جرين لاند" بكازيون، و"لندانا" في أولاد رجب.


عرض سبينيس


جبن قتيلو


ويستمر عرض "سبينيس" على الجبن حتى 20 من شهر فبراير الجاري، والتي تنوعت بين ملح خفيف وطبيعي وإسكندراني ورومي شمع وكريمي طبيعي واسطمبولي، ويمكن الشراء من خلال الفروع أو «أون لاين» أو من خلال الاتصال على الخط الساخن 16005، بالإضافة إلى أنه يمكن توصيل الطلبات مجانًا على الأوردر الذي تصل قيمته إلى 200 جنيه أو أكثر.


عرض أولاد رجب


خصومات أولاد رجب


يستمر عرض "أولاد رجب" على الجبن حتى 23 من شهر فبراير الجاري، والتي تنوعت بين لندانا هولندي وفريكو هولندي ودانا بلو ريكفورد وجبنة ريكفورد مستوردة، ووجهت السلسلة رسالة للعملاء: «علشان سلامتكم تهمنا اتصلوا بينا للطلبات على الخط الساخن 19225».


عرض كازيون


بطل التوفير في كازيون


وقدمت كازيون عروض على الجبة، أطلقت عليه اسم "بطل التوفير"، ويستمر العرض حتى 21 من فبراير الجاري، وتنوعت الجبن المعروضة ما بين جبنة جرين لاند بأنواع مختلفة سواء فيتا أو اسطمبولي وغيرهما.


عرض ألفا ماركت


عروض على دومتي


ويستمر عرض سلسلسة ألفا ماركت على الجبن حتى 20 من شهر فبراير الجاري، وتحديدًا على جبن دومتي، موجهة رسالة للزبائن: « زور أقرب فرع أو اطلب دلوقتي عن طريق موقع ألفا أو حمل أبلكيشن ألفا واطلب عن طريقه أو كلمنا على الخط الساخن 15120».


وأضافت «ألفا ماركت» للزبائن: «استمتع بتوصيل مجاني على أي طلبات قيمتها 500 جنيه أو أكثر، بفروع ومناطق التوصيل التي تشمل المعادي ومصر الجديدة والتجمع الخامس والزمالك والمهندسين والدقي والشيخ زايد والمنصورة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022