leftlogo

عصائر صحية مبتكرة من «القبيصي».. كاكا باللبن وبرسيم بالبرتقال والمنتجات تصدر إلى أوروبا

A A A
portrait-of-a-healthy-young-happy-woman-drinking-a-2022-02-22-14-11-36-utc
عصير فريش منشط للذاكرة
خلال السنوات الأخيرة اتجه كثيرون إلى الأكلات والمشروبات الصحية للحد من مخاطر السمنة وتخليص الجسم من السموم، وهو الأمر الذي حفز الشركات لابتكار أنواعا متعددة من العصائر والمشروبات التي تمتلك فوائد كثيرة وعناصر يحتاجها الجسم مع الحفاظ على المذاق الفريد والمميز.

صادرات مصر من العصائر



عصير فريش

ودفع هذا التوجه شركة القبيصي للعصائر إلى تقديم منتجات متنوعة من العصائر الطازجة الصحية بشكل جديد لم يعتاده السوق المصرية، وكان التحدي الأكبر هو تقديم منتجات من العصائر الطازجة مقبولة الطعم لمختلف الأعمار.

واعتمدت فكرة «القبيصي للعصائر» على دمج عناصر من الخضروات والفاكهة سويا في شكل لم يألفه المجتمع من قبل، للاستفادة من العناصر الغذائية الموجودة بكافة أنواع الخضروات والفاكهة وتقديمها بشكل مستساغ.

سوق المشروبات الطازجة



عصائر فريش

وانتجت «القبيصي للعصائر» منتجات متنوعة ومختلفة استطاعت أن تستحوذ على إعجاب مختلف الفئات العمرية بالمجتمع مثل البرتقال بالجنزبيل، والبنجر بالرمان، ألفا ألفا (البرسيم) بالبرتقال، الباشون فروت، أفوكادو بالجرجير، العسل بالمكسرات، كاكا باللبن، وغيرها من منتجات لاقت قبولًا واستحسان.

وهذه المنتجات كانت لديها فرصة في الخروج بمنتجها إلى السوق العالمية، حيث نجحت القبيصي في تصدير منتجها للخارج بمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا والدول العربية.

منتجات شركات المشروبات المصرية



مشروبات صحية

وتأسست «القبيصي للعصائر» في 1999 من قبل سيد نادي شيخون، ويعتبر مصنع الشركة من أوائل المصانع المسجلة في مصر ضمن القائمة البيضاء لدى الهيئة القومية لسلامة الغذاء.

ومنتجات «القبيصي» موجهة معظمها لتلبية احتياجات الفنادق والنوادي وشركات الطيران، بالإضافة إلى تصدير العصائر الطبيعة المجمدة لمختلف أسواق العالم.

وتصدر «القبيصي للعصائر» منتجها للدول العربية وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وتنتج الشركة عصائر متنوعة من عصائر المانجو، والجوافة، الرمان، الفراولة، الكيوي، وغيرها، بالإضافة إلى عصائر المكملات الغذائية بخلطات مميزة عن طريق الدمج بين الخضروات والفاكهة مثل السبانخ والتفاح الأخضر، والجزر والبرتقال، أو عصائر الطاقة، وتضم أكثر من 40 نوع من العصائر. 

منتجات القبيصي للعصائر


عصير طبيعي
ويوجد مصنع القبيصي للعصائر في المنطقة الصناعية في السادس من أكتوبر، وتضم العلامات التجارية «جوس يارد» و«عصير القبيصي» و«عصير برايم» و«عصير شرقي» و«مقطوف»

وتعمل «القبيصي للعصائر» على زيادة معدلات التصدير بالشركة، وهدفها أن تصبح أكبر شركة لإنتاج وتعبئة العصائر الطبيعية والخضروات والفواكه المجمدة في الشرق الأوسط.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022