leftlogo

على عكس خطى "فارم فريش"... "وادي فوود" تسلك طريق آخر

A A A
farm-fresh
وادي فوود * فارم فريش
الزيتون هو ثمار بيضاوية الشكل وأشجاره متوسطة الحجم، حيث ترجع نشأته إلى مناطق حوض البحر المتوسط، ولكن مع مرور الوقت أصبحت أشجار الزيتون تزرع في جميع أنحاء العالم، وتتنوع أنواعه وألوانه فمنها الأخضر، الأسود والنحاسي.

ويعد الزيتون من المقبلات ذات شعبية كبيرة لدى العديد من الناس في مختلف أنحاء العالم، ولاسيما مصر، لما يضفي على الطعام من مذاقًا لذيذًا.

تتنوع شركات الزيتون في مصر بشكل كبير، ولكن تختلف الجودة فيما بينهم بشكل كبير أيضًا، سعيًا لجذب المستهلكين وإرضاء ذوقهم، ومن بين تلك الشركات تأتي "وادي فوود" و"فارم فريش".


"وادي فوود"


تمتاز شركة "وادي فوود"، التي تعد من أهم الشركات المنتجة، والمعبئة، والمصدرة للمعلبات الغذائية في مصر، بتقديمها لزيتون عالي الجودة، وبسعر يتناسب مع جميع الفئات، بالإضافة إلى تقديمه بأكثر من طريقة، إذ تقدم الزيتون الكامل، والزيتون المخلي، إلى جانب الزيتون المقطع لشرائح صغيرة والزيتون الأسود، حيث يحتوى الزيتون على العديد من العناصر الغذائية الأساسية، مثل فيتامين هـ، مضادات الأكسدة، والدهون الصحية التي توفر العديد من الفوائد الصحية.

كما تنفرد "وادي فود عن باقية الشركات المختصة في الزيتون بطرحها لمنتج الزيتون المفروم، وتكمن أهم ميزة للشركة أن منتجاتها تتوافر في جميع السلاسل التجارية الكبرى، البقالة، والمحلات الصغيرة أيضًا.

وبالنظر إلى وادي فوود، فنجد أنها تمتلك مزارع خاص بها وتقوم بإدارتها، حيث تحرص على ريها بالمياه الجوفية النقية، بالإضافة إلى حصاد الزيتون يدويا لضمان نضجه، مما يعمل على إنتاج منتجات عالية الجودة، إلى جانب تقديم تجربة مميزة للمستهلك.

"فارم فريش"


في حين تأتي شركة فارم فريش، التي تتخصص في إنتاج الخضار بشكل عام مثل البسلة الخضراء والبامية والليمون المعصفر والمخلل المشكل وغيرها من المنتجات التي تقدمها بشركة بجودة عالية وبسعر مناسب، ولكنها تمتاز بتقديمها لأجود أنواع الزيتون، وهما الأخضر أو الأسود.
ولكن على الرغم من جودة منتجاتها، فإنها لا تتوافر إلا في السلاسل التجارية الكبرى.

"تنوع المنتجات العامل الأساسي"


وعند النظر إلى جودة المنتجات وطعمها، فلا توجد شركة تتفوق على أخرى، إذ تقدم كلا منهم جودة عالية مع طعم مميز، ولكن "ووادي فوود" تتميز على الأخرى بتنوع منتجاتها، إذ تقدم الزيتون الكامل، والزيتون المخلي، إلى جانب الزيتون المقطع لشرائح صغيرة والزيتون الأسود، وذلك على عكس "فارم فريش" التي تقدم نوعين فقط، بالإضافة إلى اختصاصها في زراعة وحصاد الزيتون، الذي يتم ريه بالمياه الجوفية النقية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022