leftlogo

عمالقة القطاع الزراعي يستعدون لافتتاح الدورة الثانية لمعرض الأهرام

A A A
زراعة البن
معرض الأهرام
يعد معرض ومؤتمر الأهرام الزراعى (Growex) أكبر ملتقى للمستثمرين والعاملين بالقطاع الزراعى فى مجالات (الأسمدة - المبيدات- البذور -التقاوى-السمكى-الداجنى-الثروة الحيوانية)، بحضور كبار المستثمرين والخبراء فى المجال الزراعى فى مصر والدول الأجنبية.

وينطلق مؤتمر ومعرض الأهرام الزراعي في دورته الثانية في الفترة من 14 إلى 16 أغسطس 2022 بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر برعاية كبرى شركات الأسمدة في مصر، ومنها شركة ايفرجرو للأسمدة المتخصصة ومجموعة شركات بولي سيرف للأسمدة والكيماويات، وأبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية، بجانب الأهرام للدواجن، وغيرها من الشركات الأخري.

الأهرام للدواجن

 تعتبر الأهرام للدواجن إحدي شركة كايرو ثرى ايه الدولية للصناعات الغذائية، وتعرض الشركة العديد من المنتجات على مستوى القطاع التجاري والصناعي، (أعلاف دواجن، أعلاف ماشية، كتاكيت تسمين وأمهات، دجاج تسمين)، والعديد من الخدمات.

القناة للسكر

تشارك شركة القناة للسكر بمنطقة غرب المنيا بمعرض الأهرام الزراعي، وهي واحدة من أكبر المشروعات الصناعية والزراعية والتجارية والتنموية على مستوى الشرق الأوسط.
وتهدف الشركة إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي من السكر لمصر، ما يشكل دفعة كبيرة للأمن الغذائي القومي المصري، بجانب دعم الاقتصاد في الأسواق المحلية والعالمية، بالإضافة إلى تنمية الصعيد عن طريق استصلاح ١٨١ ألف فدان بصحراء غرب المنيا.

البنك الزراعي المصري

يعتبر البنك الزراعي المصري راعي رئيسي لمؤتمر ومعرض الأهرام الزراعي "جرويكس" في دورته الثانية بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، تأكيدا على دوره الرائد في دعم وتنمية قطاع الزراعة بمصر.

إيفر جرين إيجيبت

تشارك شركة ايفر جرين ايجيبت يونيتد بمعرض الأهرام الزراعي، والتي قامت بتنفيذ مشروع المدينة السمكية ببركة غليون الذي يعد أحد المشروعات القومية المنفذة حديثاً في نوفمبر 2017.
 وقامت الشركة بتنفيذ المشروع بمختلف مراحله بداية من متابعة صناعة خطوط الإنتاج والماكينات ثم الشحن والنقل وحتى الانتهاء من التركيب.
images (75)
images (74)

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022