leftlogo

عملاق البقالة البريطاني Tesco يستقبل عيد الفصح بكافية ومطعم كعك

A A A
ff87e7cc-7d65-4282-95ae-9dddaf2e76eb
Tesco Hot Cross Bun Café

أعلنت Tesco البريطانية متعددة الجنسيات، لبيع البقالة بالتجزئة، نيتها إنشاء أول مقهى Hot Cross Bun في المملكة المتحدة في الـ 5 من أبريل القادم ولمدة أسبوع واحد فقط، في الفترة ما قبل عيد الفصح.


ما الذي يقدمه المقهى؟

 وجبات مقهى Tesco Hot Cross Bun Cafe

ويقدم Tesco Hot Cross Bun Cafe مجموعة متنوعة من الأطباق الساخنة والكعك داخل المقهى المتواجد في شورديتش، بالإضافة إلى وجبات الإفطار والغداء بجانب مشروب الشاي بعد الظهر وحتى وجبات العشاء الفاخرة، كل ذلك يمكن طلبه مقابل 5 جنيهات إسترليني للفرد، وسيحتوي كل طبق في قائمة المقهى على منتجات Tesco.

وجبات Tesco Hot Cross Bun Cafe

 Cross Bun

 

ويتم تقديم Hot Cross Bangers and Smash خلال فترة الإفطار والغداء، و Hot Cross Scones at afternoon tea مع الشاي بعد الظهر، Hot Cross Bun Espresso Martinis و Hot Cross Bun Steak Tartareعلى العشاء، مع اضافة الكعك المتقاطع (Cross Bun) الساخنة إلى كل وجبة من هؤلاء.

 

وينضم للقائمة سندوتش الآيس كريم الساخن، وكشف Tesco مؤخرًا أن عائدات المقهى سوف تذهب بالكامل الى الشريك الخيري Trussell Trust.

ويمكن الحجز داخل المقهى من خلال Open Table طوال شهر مارس الجاري.

طريقة مميزة لاستقبال عيد الفصح


صورة من داخل المقهى 


من جانبها قالت Alessandra Bellini كبيرة مسؤولي العملاء في Tesco: "بعد عامين من الاحتفالات، أردنا ان نفعل شيئا مميزا لجمع الناس معا في عيد الفصح، سواء من خلال تجربة Tesco Hot Cross Bun Cafe أو مع منتجات السوبر ماركت هذا العام".

وأكدت أن الكعكة الساخنة والمتقاطعة لديهم تحظى بإقبال الكثير من العملاء خلال عام 2022.


وصرحت: "أردنا التأكد من أننا سنقدم هذا العام أفضل ما لدينا، إذ أن تجربة إنشاء مقهى جديد في عيد الفصح قد لا تنسى، كونها تتيح للعملاء الاستمتاع بتجربة الكعك المتقاطع Cross Bun، والاحتفال بعيد الفصيح وسط أجواء عائلية".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022