leftlogo

عودة فطائر «Ube Pancake» إلى متاجر «Trader Joe's» أمريكا

A A A
يء
Ube Mochi Pancake & Waffle Mix
تقوم متاجر Trader Joe's الأمريكية بطرح Ube Mochi Pancake & Waffle Mix للمرة الثانية، مقابل 3.99 دولارًا للصندوق، وهو أقرب إلى أن يشق طريقه إلى موائد الإفطار في الولايات المتحدة الأمريكية، ونشرت صفحة Trader Joe's List صورة تكشف عن الفطائر العائدة على أرفف المتاجر، وتتوقع TJ's بالفعل أن تكون السلعة الأبرز هذا الموسم.

فطائر ube تعود بعد غياب سنوات

يتجه الناس نحوube فطائر، ولكن بالنسبة للعديد من معجبي "TJ" المخلصين، قد لا يكون طعمها مألوفًا مثل كل شيء هناك، وتصف Trader Joe's List نكهة ube بأنها نسخة أكثر جمالًا من الشوكولاتة البيضاء أو الفانيليا، ويصفه TJ نفسه بأنه أقرب إلى جوز الهند، بحسب موقع " Tasting Table" الأمريكي المهتم بالأغذية.

ويُذكر أن "الأوبي" هو نبات "اليام الأرجواني" الذي يوجد عادة في جنوب شرق آسيا، وهو يشبه إلى حد ما اليام الأحمر، ولكنه أكثر جفافاً في النكهة ولونه أرجواني فاتح مصبوغ بشكل واضح، ويميل أيضًا للقلقاس الأرجواني، وهو مكون شائع أيضًا من جنوب شرق آسيا ولونه لافندر ويستخدم في مجموعة متنوعة من الأطباق الحلوة، لكن القلقاس يأتي من جذر نبات القلقاس، وليس جزءًا من عائلة اليام على الإطلاق.

إقبال كبير على فطائر ube 

يقول "Trader Joe" إن العملاء يحتاجون فقط إلى إضافة الزبدة والماء والبيض إلى مزيج الفطائر في المقلاة، ويتميز هذا المزيج بقاعدة من الطحين الحلو، والذي لا يجعله خاليًا من الجلوتين فحسب، بل يحاكي أيضًا ملمس وطعم موتشي الحقيقي.

وعن ذلك، كتب أحد المعلقين عن المنتج: "تتدفق الطلبات على الأوبي ويطلب العملاء من TJ's إعادة جميع أعمالها المتوقفة عن العمل، بداية من الآيس كريم إلى المعجنات ذات اللون الأرجواني"، فما علق معجب آخر على ube بأنهم اتصلوا بمتجرهم لحجز علبة من خليط الفطائر والوافل، وقيل لهم أن المتجر قد باع بالفعل 54 صندوقًا في اليوم السابق.

ولتلبية موجة الطلبات هذه من عشاق ube الذي طالت فترة غيابه عن محبيه، تعيد TJ's أيضًا Ube Tea Cookies المصنوعة من اليام الأرجواني والخبز الغريب، وهو متاح أيضًا كإصدار محدود، و سيتعين على العملاء الانتظار ومعرفة ما إذا كانت بقية منتجات ube ستعود إلى الرفوف. 
فقثض
يضيؤ

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022