leftlogo

غامقة و 30% سكر.. شوكولاتة جديدة من «mars» العالمية بأمريكا

A A A
chocolate شوكولاتة
شوكولاتة غامقة جديدة من "mars" العالمية

أطلقت العلامة التجارية Maltesers المملوكة لشركة Mars الأمريكية العالمية للحلوى، نسخة شوكولاتة داكنة من الحلويات الكلاسيكية تحتوي على 30% سكر أقل وهذه نسبة أقل بكثير من الموجودة في الشوكولاتة العادية، استجابة لطلب المستهلكين المتزايد.

ووفقًا لموقع GG البريطاني، يمثل أحدث NPD من Mars Wrigley أول ابتكار لمجموعة كرات الحلوى الكلاسيكية لأكثر من عشر سنوات، وستتوفر الشوكولاته الداكنة الجديدة Maltesers في 4 وحدات SKU مختلفة، تحتوي كل منها على 65٪ كاكاو أكثر و 30٪ سكر أقل من المجموعة الأساسية.

وتم إنشاء خطوط الإنتاج الجديدة للاستفادة من اتجاه السوق نحو الشوكولاتة الداكنة، والتي قالت مارس إنها النكهة الجديدة الأكثر طلبًا للعلامة التجارية، من خلال الأشخاص الذين يريدون تغذية سليمة وسعرات حرارية أقل، ووصفتها بأنها أفضل مذاق مستخلص من الكاكاو.

لمسة جديدة

قالت مديرة العلامة التجارية Maltesers ليا دايك: "نحن متحمسون لتوسيع نطاق Maltesers لدينا لنقدم للجماهير لمسة جديدة على الشوكولاتة، التي نعرفها جميعًا ونحبها".

وتابعت: "اعتقدنا أن الوقت قد حان لإنشاء Maltesers غامقة أخيرًا، حيث طالبنا المعجبون بإبراز هذه النكهة لسنوات، نحن فخورون بتطوير هذا الابتكار الجديد ولا يمكننا الانتظار حتى يتذوقه الجميع".

ويتبع منتج الشوكولاتة الداكنة الجديد عددًا من أشكال Maltesers السابقة، بما في ذلك Malteser الشوكولاته البرتقالية والنعناع والشوكولاتة البيضاء، بالإضافة إلى مجموعة من البسكويت المصنعة من قبل Burton's.

وأضافت مدير العلامة التجارية: "لقد كان عامًا قويًا بالفعل لشركة Maltesers، حيث أضافت 12.7 مليون جنيه إسترليني إلى مبيعاتها العام الماضي، ونمت بنسبة 7٪ لتصل إلى 195.7 مليون جنيه إسترليني على مدار العام المنتهي في 1 يناير 2022، ووفقًا للعلامة التجارية، يتم بيع حوالي ست عبوات من Maltesers كل ثانية .

متوافقة مع معايير HFSS

ستكون Dark Maltesers متاحة في جميع أنحاء البلاد اعتبارًا من يوم الاثنين 20 يونيو.. وكانت "مارس" الأمريكية المنتجة لأجود أنواع الشوكولاتة، قد أنتجت نوعا جديدا من الشوكولاتة الصحية كبيرة الحجم منذ أسابيع قليلة، تتوافق مع معايير HFSS الغذائية، باسم "TripleTreat".

وأتى إطلاق المنتج الجديد من "مارس"، بعد أيام فقط من إعلان الحكومة عن تأجيل حظر الحملات الترويجية للأطعمة والمشروبات الـHFSS، ما يمثل تحولًا كبيرًا في استراتيجيتها لمكافحة السمنة، وسيتم أيضًا تأخير القيود التي تحظر إعلانات الوجبات السريعة على التلفزيون قبل الساعة 9 مساءً والإعلانات المدفوعة عبر الإنترنت لمدة عام.
نعنعنعنعن


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022