leftlogo

غرفة الصناعات الغذائية تستجيب لنداء الرئيس السيسي وتوفر الأغذية للشعب الفلسطيني

A A A
أشرف الجزايرلي
المهندس أشرف الجزايرلي
بناءً على دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، استجابت غرفة الصناعات الغذائية التابعة لاتحاد الصناعات المصرية برئاسة المهندس أشرف الجزايرلي لتأمين احتياجات الشعب الفلسطيني من الأغذية، ودعت الغرفة أعضائها للانضمام إلى الحملة الإنسانية العاجلة بهذا الصدد.

تم التنسيق بين الغرفة وصندوق تحيا مصر وبنك الطعام المصري لجمع التبرعات العينية من الشركات الأعضاء، وتوفير السلع الغذائية الأساسية للشعب الفلسطيني، وتعمل الغرفة حاليًا على التنسيق مع اتحاد الصناعات المصرية والاتحاد العام للغرف التجارية لتقديم التسهيلات اللازمة في هذا الصدد.

تأتي هذه الحملة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، وتهدف إلى توحيد الجهود الإنسانية وتقديم الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني الشقيق، وتأكدت الغرفة من أن صناع الغذاء المصريين يشعرون بالتضامن ويرغبون في تخفيف آثار الأزمة الإنسانية الحادة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني.

وقد ناشدت الغرفة جميع أعضائها الراغبين في تقديم المساعدة للشعب الفلسطيني بموافاتها بحجم المساعدات العينية من الأغذية والمعلبات والمياه وغيرها، التي يمكن توفيرها لتلبية الاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022