leftlogo

فاكهة خالية من السكر.. «Danone» تطرح نكهة جديدة من «Volvic Touch»

A A A
Volvic 2
Volvic’s Touch of Fruit Peach

أعلنت شركة "Danone" وهي شركة متعددة الجنسيات للمنتجات الغذائية، تتخذ من باريس مقرًا لها، توسيع محفظتها من منتجات Volvic Touch الفاكهة الخالية من السكر، وذلك من خلال إطلاق ماء بنكهة جديدة مع إضافة فيتامين B6، وذلك استجابة لطلب المستهلكين لخيارات المشروبات الغازية الصحية.



مميزات المنتج الجديد





Volvic’s Touch of Fruit Peach

ويجمع المنتج الجديد من Volvic’s Touch of Fruit Peach & Raspberry Vitality، بين الخوخ الأبيض وأزهار التوت، مع إضافة فيتامين B6 والتي تقول الشركة أنه يساعد في تقليل التعب والإرهاق.  


ويتميز الإصدار الجديد بأنه خالي من السكر ومصنوع من نكهات طبيعية، ولا يوجد به أي مواد تحلية صناعية، كما يحتوي على أقل من أربعة سعرات حرارية لكل وجبة.

بديل منعش للمشروبات الغازية



Danone 

 

وعلقت "Gemma Morgan"، مدير تسويق الفئات في شركة Danone، أن "Volvic Touch" من مجموعة الفاكهة، حققت نموًا قويًا في جميع أنحاء السوق العام الماضي، وأن إطلاق مزيج النكهات الشهيرة، يعد طريقة مميزة للغاية لمساعدة العديد من الأشخاص في الحفاظ على بشرتهم رطبة.


وتابعت مدير تسويق الفئات في شركة Danone، أن المستهلكين يتطلعون إلى اتخاذ خيارات طعام وشراب أكثر صحة، وأنهم يعتقدون أن المياه المنكهة تلعب دورًا رئيسيًا في تقديم بديل منعش للمشروبات الغازية، إلى جانب المذاق الجيد الذي تتمتع به.


وأضافت "Morgan"، أنه مع استمرار تطور الفئة، تشهد العلامة التجارية جذبًا أكبر من تجار التجزئة لرائد السوق لديهم، وأن "Touch of Fruit" مع مجموعة المنتجات الخالية من السكر، تقود بشكل خاص النمو المستمر للعلامة التجارية.

ويتوفر الإصدار الجديد من Volvic’s Touch of Fruit Peach & Raspberry Vitality في زجاجة سعة 1.5 لتر في متاجر Asda حتي مارس 2022، وذلك قبل طرحة في المتاجر الكبرى.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022