leftlogo

فرجللو تتفوق على دوللي فودز في سوق المنتجات الغذائية بسلاح التسويق

A A A
faragalla (1)
فرجللو ودوللي فودز
تعد منتجات اللحوم والمجمدات والمعلبات من أكثر المنتجات الغذائية طلبًا واستهلاكًا، وفي الأسواق الكثير من الماركات والشركات المنتجة لها، وبين كل هذه الشركات التي تحاول أن ترقى بجودة منتجها إلى توقعات المستهلك هناك من يستمر وجوده في السوق وهناك من يقل استهلاكه رغم كل الجهود.

شركة دوللي فودز

هي شركة مصرية رائدة في الصناعات الغذائية تستخدم أحدث تقنيات الصناعة الغذائية، ومؤسسها الأستاذ سيد عبد الموجود وهي مختصة بعدة قطاعات مثل تصنيع مركزات العصائر، والصلصات، والمعلبات، والبقوليات، واللحوم المجمدة، والدجاج المجمد، وأيضًا قطاع الخضروات والفواكه الطازجة.
وتعمل الشركة بهدف إنتاج غذاء صحي بأعلى جودة متبعة المعايير العالمية، من خلال مزارعها الخاصة التي تتبع أساليبًا تكنولوجية في تربية البقر والماشية مع محاولة مراعاة الاستدامة وعدم الإضرار بالبيئة، لتوفير بيئة صالحة وصحية لمنتجاتها من اللحوم والألبان.
كما تتبع طرقًا للتعبئة تحافظ على المنتجات من التلوث أثناء عملية النقل، وتطيل من مدة صلاحيتها لتصبح صالحة للتصدير.

منتجات دوللي فودز

تنتج شركة دوللي الخضروات المجمدة، والمعلبات مثل الفول والتونة والفاصوليا واللوبيا والبازلاء، والذرة الحلوة، والزيتون، والمربى، كما تنتج اللحوم المعبأة والدواجن.

شركة فرجللو


بدأت الشركة عام 1973م حين أنشأ محمد فرج عامر مجموعة فرج الله، وتخصصت في المنتجات الغذائية والمشروبات، ثم توسعت الشركة وأنشأت 15 مصنعًا وأصبحت تصدر لأكثر من 90 دولة حول العالم، وجعلت هدفها هو توفير المنتجات الغذائية بجودة عالمية، وحازت على ثقة الدول الأخرى من خلال أساليب التغليف والتعبئة، فأصبحت رائدة في تصدير منتجاتها للخارج.

منتجات فرجللو

تنتج فرجللو أصنافًا من العصائر المعلبة بنكهاتها المختلفة، ومنتجات الألبان، ومختلف أنواع الخضروات المجمدة، واللحوم المجمدة، والمربى بنكهاتها المختلفة، فمنها التين والفراولة، والمشمش، كما تنتج العسل والمخبوزات.

بين فرجللو ودوللي فودز..أيهما أثبت وجوده في الأسواق

ربما يتردد اسم مجموعة فرج الله أكثر على مسامع المستهلكين وذلك لكون شركة فرجللو قد روجت لنفسها من خلال سياسات التوزيع فتجد منتجاتها متوفرة ومنتشرة في المتاجر على عكس منتجات شركة دوللي فودز التي لا تجدها متوفرة بهذا الشكل، فضلًا عن اتباع فرجللو سياسة ترويجية لمنتجاته من خلال الحملات الإعلانية التي زادت من انتشار عصائرها بالتحديد، وأيضًا معلباتها ولحومها المجمدة بين المستهلكين، الأمر الذي تجاهلته شركة دوللي فودز في الترويج لنفسها مما أثر على حجم تواجدها في سوق الاستهلاك.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022