leftlogo

«فرج الله» تقدم أكثر من 1000 منتج يوميًا.. من اللحوم والعصائر إلى المربى والعسل

A A A
272886126_3106765909638170_6354803800800156393_n
منتجات الشركة

تهتم مجموعة شركات «فرج الله» للمنتجات الغذائية بتطوير منتجاتها، لكي تلقى إقبالاً من عملائها داخل مصر وخارجها، وسعيًا منها للاستحواذ على جزء أكبر من السوق، في ظل المنافسة القوية، حيث تمتلك مجموعة فرجللو أكثر من 14 مصنعًا، واهتمت خلال الفترة الأخيرة بتطوير مجموعة شركاتها الغذائية، والتي تنتج أكثر من 1000 منتج يوميًا.


مصنع الدجاج المجمد


دجاج

يقدم "فرج الله" مجموعة كبيرة من منتجات الدجاج المجمدة عالية الجودة، حيث يتم تحويل 100 طن من الدجاج إلى أصناف لذيذة مثل؛ أجنحة الدجاج بالعظم، وأجنحة الدجاج والدجاج الكامل والفراخ البانيه، والفراخ الستريبس و قطع الدجاج الصغيرة (ناجتس).

مصنع المخبوزات

يتمتع العديد من شركاء الأعمال والعائلات بالتشكيلات الضخمة من المخبوزات التي تنتجها مجموعة "فرج الله" مثل الدانش والكرواسون وأصابع البقسماط والكنافة والسمبوسك والمعجنات والجلاش والبقسماط المطحون، ويبلغ  متوسط الإنتاج 90 طنًا من القمح، ويتم توزيع 40% من المنتج في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا وأمريكا وأستراليا.

 

مصنع اللحوم المصنعة

لحوم


يُنتج مصنع اللحوم في "فرج الله"، مجموعة فريدة من المنتجات المتنوعة من اللحوم المجمدة والمعلبة، بما في ذلك البرجر والكفتة واللحوم المطبوخة واللانشون والسجق واللحم المدخن ونصف المطبوخ، ويبلغ متوسط إنتاجه اليومي 150 طنًا من اللحوم، ويصدر المصنع 60% من إنتاجه إلى جميع أنحاء العالم، مع تصدير 25% من الإنتاج إلى العديد من البلدان العربية والشرق أوسطية.

مصنع الحلوى

يتم تصنيع أنواع مختلفة في مصنع الحلوى، مثل البسكويت السادة وبسكويت التمر وبسكويت الساندويتش وكرواسون محشو، وأنواع مختلفة من الكيك الذي يتم حشوه أو تغطيته بنكهات الشوكولاتة والفراولة والفانيليا، ويتم إنتاج نحو 100 طن من القمح، هو متوسط طاقة الإنتاج اليومية، ويتم تصدير 60% من إنتاج الحلوى إلى بعض الدول الأوروبية والعربية والأمريكية والاسترالية.

مصنع المربى والعسل

يتخصص المصنع في تصنيع مربات الفاكهة الطبيعية مع قطع الفاكهة والمركزات لأربعة أنواع مختلفة أساسية وهي؛ التين والفراولة والمشمش والفاكهة المشكلة، تأتي المربى بأشكال تعبئة متنوعة، من البرطمانات الزجاجية والحاويات البلاستيكية، في أحجام مختلفة، من 20 جم وحتى 10 كجم أيضًا، وتأتي منتجات عسل النحل في حصص صغيرة وأواني زجاجية، 40% من الإنتاج إلى جميع أنحاء العالم.

مصنع العصير المعبأ فى زجاجات

تقدم مجموعة "فرج الله" مجموعة كبيرة من منتجات العصير، والتي تهتم بالجودة والنكهة المميزة، ويتم إنتاج 50 طنًا من العصير في الساعة، فيما يتم تصدير 50% من الإنتاج إلى عدد من دول العالم، ويتم تعبئة العصائر الطبيعية والنكتار في زجاجات من أحجام مختلفة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022