leftlogo

«فروتى إيجيبت» توسع استثماراتها بمصنع جديد للعصائر في بنى سويف

A A A
عصائر
عصائر

أعلنت «فروتي ايجبت للصناعات الغذائية» عن فتح باب الاستثمار في شركتها الجديدة «فوديفيرس»، التي ستتولى إنشاء مصنع لإنتاج العصائر علي مساحة 6000 متر بمدينة بني سويف بطاقة إنتاجية تصل إلى 9 آلاف عبوة يومياً، بمتوسط أرباح سنوية 3.5 مليون جنيه.

 

وطرحت الشركة الاستثمار في المصنع بنظام المساهمة حيث تصل قيمة السهم الواحد إلى 500 ألف جنيه ويصل إجمالي الأسهم المطروحة إلى 17 سهما، يتم دفع 10% فقط من قيمة الاستثمار حتي وصول عدد الأسهم المباعة إلى 4 أسهم.

 

وتقسم ملكية الشركة والأرباح  بنسبة 60 % لصالح المستثمرين و40 % لشركة فوديفيرس المملوكة لشركة فروتي إيجبت للصناعات الغذائية.

 

وبحسب دراسة جدوى المشروع فتصل نسبة الأرباح في العام الأول من التشغيل إلى 22% وفى العام الثاني 31%، 46% للعام الثالث، و73% للعام الرابع وتصل الأرباح إلى 125% في العام  الخامس للتشغيل.

 

في سياق آخر قالت الشركة إنها نجحت في الحصول على براءات اختراع لعدد متنوع من المنتجات منها الكشري والمكرونة والفول المدمس والعدس لتكون منتجات سريعة التحضير (بمفهوم الشعرية سريعة التحضير) التي يتم إعدادها في 5 دقائق.

 

شركة فروتي إيجبت للصناعات الغذائية هى شركة مصرية متخصصة في إنتاج وتعبئة الصناعات الغذائية تم إنشائها في بداية عام 2019 وتمتلك فروعا ووكالات في 14 محافظة في مصر، وتقوم بتصدير منتجاتها إلى دول اليمن وليبيا والأردن والصومال وجيبوتي وتشاد بإجمالي مبيعات وصل لـ 400 ألف عبوة خلال عام 2021 ، ومن أبرز منتجاتها عصائر «أورينتى».

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022